ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

المجتمـع

 

متوسطة صهيب تنظم حملة إحياء سنن الرسول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - نواف العتيبي:

أطلقت مدرسة متوسطة صهيب بن سنان حملة إحياء سنن الرسول صلى الله عليه وسلم تحت عنوان: (أحيوها) بحضور مدير إدارة نشاط الطلاب عبد الله بن صالح الحارثي ومدير إدارة التوعية الإسلامية محمد الفاضلي والمشرف المنسق للمدرسة حاتم الحربي ورئيس قسم الحسبة بالمعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجامعة أم القرى الدكتور علي بن إبراهيم النهاري الذي قدم محاضرة عن وجوب إحياء سنن النبي محمد صلى الله عليه وسلم واتباعها والعمل بها انطلاقاً من عقيدتنا الإسلامية السمحة.

وقد أوضح مدير المدرسة الأستاذ خالد المطيري بأن الحملة تهدف إلى نشر وإحياء سنن الرسول صلى الله عليه وسلم.. والمستهدفون من هذه الحملة كافة شرائح المجتمع وسيتم من خلالها زيارة العديد من القطاعات الحكومية والمراكز التجارية إضافة لإقامة المحاضرات في عدد من المساجد للتذكير بالسنن المهجورة وحثّ المجتمع على تأديتها تأسياً بنبينا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم.

من جانبه عبّر مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور هاشم بن عبد الله القحطاني عن تقديره لهذه المبادرة المباركة.. وأكد على أن المملكة العربية السعودية محط أنظار العالميْن العربي والإسلامي ويسعى ولاة أمرنا - حفظهم الله - على خدمة كتاب الله وسنة نبيه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة