ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«هاي بوينت» للأثاث تفتتح فرعها الجديد بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة «هاي بوينت» عن قرب موعد افتتاح فرعها الخامس في المملكة والرابع في مدينة الرياض، والذي يعد الأول من نوعه المتخصص في تقديم حلول عملية وذكية لمتطلبات تأثيث منزل عصري الحديث من الأثاث المنزلي المودرن والديكور الداخلي.

ويعكس افتتاح الفرع الخامس لـ «هاي بوينت» عن مدى النجاح الذي تمكنت الشركة من تحقيقه خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة، والثقة التي أولاها العملاء لما تقدمه من منتجات وخدمات تناسب طبيعة سوق الأثاث السعودي وذوق المستهلك، وتضمن في الوقت ذاته الحد الأعلى من الجودة والأسعار التنافسية.

يذكر أن شركة هاي بوينت السعودية التي تمتلك العلامة التجارية للشركة، تعكف حاليا على تنفيذ خطة جريئة للتوسع في كامل مدن المملكة أفقيا ورأسيا، ويعتبر فرع حمراء الشرق في الرياض باكورة إنجازاتها الذي مهد الطريق لافتتاح أربعة فروع في الرياض وفرع في بريدة وقريبا في الخبر.

وأهم ما يميز شركة هاي بوينت ومنتجاتها هو عالم الخيارات الواسع والمناسب لجميع أفراد المجتمع بدون استثناء، وأيضاً اعتمادها الأساسي على أشهر المصانع العالمية في رفد معارضها بالمنتجات والتصاميم الحديثة ذات الطراز الأوروبي الفريد علما أن الفرع الجديد يحتوي العديد من المزايا من مهندسي الديكور المتخصصين والفنيين أصحاب الخبرة الطويلة والمؤهلين لإبداع أساليب متطورة في إنشاء وتأثيث غرف النوم والصالات وغرف السفرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة