ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

آيكونيك تفتتح متجرها الثالث في مبنى القبة بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت سلسلة متاجر آيكونيك الكبرى، التابعة لمجموعة دار البندر، متجرها الثالث بمبنى القبة بجدة في 4 جمادى الآخرة 1433هـ، وحضر الافتتاح لاعب المنتخب عبد العزيز الدوسري. ويقع معرض آيكونيك في الطابق الأرضي من المركز. ويضيف المتجر ذو الواجهة الزجاجية الضخمة مساحة 3589 متراً مربعاً لمعارض البيع بالتجزئة في مدينة جدة، وهو المتجر التاسع لآيكونيك خلال عامين.

وقال السيد رازا بيغ، المدير التنفيذي لسبلاش وآيكونيك: إن آيكونيك صُمّم لتغيير ساحة سوق البيع بالتجزئة وإضافة وجهة نمط حياة عصرية لسمعتنا، وهذا هو المتجر التاسع لآيكونيك الذي فتح أبوابه أمام المتسوقين المتميزين في السعودية، وهو المتجر الثالث في جدة فقط، بوصفه جزءاً من خطط التوسع المستمرة في جميع أنحاء المنطقة؛ ما يؤكد التزامنا بالنمو المستمر في هذه المنطقة. وأضاف: نحن سعداء بأن يكون اللاعب عبد العزيز الدوسري واجهة علامتنا التجارية في المنطقة والقائم بالحملة الإعلانية الجديدة التي تم إصدارها والمبنية حول مفهوم (أنا آيكونيك) المأخوذة من واقع حياة شخصيات يعبرون عن تجارب حياتهم الشخصية من خلال الأزياء اليومية لآيكونيك، ونحن على ثقة بأن آيكونيك سيصبح مصطلحاً دارجاً للكثير من الشباب من مختلف الأعمار. ويُعتبر آيكونيك المكان المثالي لتسوق أفضل من خلال عروض العلامات التجارية من مختلف تشكيلات الموضة، وإضافة إلى الملابس يوجد أيضاً قسم العناية بالجمال الذي يشمل مستحضرات التجميل والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر ومنتجات العناية بالأظافر ونظافة الجسم، وهناك قسم متميز في آيكونيك هو قسم سوهو (SOHO) الذي يشكل العمود الفقري للمتجر، وهو زاخر بالهدايا المختلفة المبهجة مع التعبئة والتغليف الفريد من نوعه، الذي يذكرنا بالسوق الصغير.

ويفتخر قسم آيكونيك الحديث باحتوائه على 130 علامة تجارية، إضافة إلى 40 علامة تجارية متخصصة في أسعار متفاوتة، متاحة لأول مرة في المملكة، وتمنح المحلات الواسعة للمستهلكين الذين يتسوقون عادة في المحال المتخصصة سهولة التسوق، بينما يمكن لمتسوق الماركات المختلفة أن يفاجأ بوجود الملابس المناسبة من مجموعة المحال المتخصصة المعتدلة السعر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة