ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دستينيا» تطلق أحدث مشروعاتها «أونلاين ترافيل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت دستينيا، إحدى أبرز وكالات السفر الإلكترونية في أوروبا و العالم العربي، في معرض سوق السفر العربي «الملتقى» في دورته 18 في دبي حيث أطلقت من هناك أحدث مشروعاتها الإلكترونية «أونلاين ترافيل» http://onlinetravel.ae/ .

وجاء ذلك في إطار استكمال انطلاقها إلى السوق العربية الذي بدأته بخطى ثابتة من المملكة العربية السعودية وتأكيداً على تواجدها المميز بين الصفوف الأولى للشركات السياحية الرائدة في الوطن العربي.

وحرصا منها على الازدهار بصناعة السفر والسياحة و مساعدة رواد الأعمال ووكالات السفريات في المنطقة العربية، تقدم دستينيا أحدث تطبيقاتها أونلاين ترافيل حيث تضع بين أيدي عملائها كل ما لديها من تكنولوجيا و خدمات ومنتجات سياحية ليمكنهم تقديمها عبر موقعهم الإلكتروني وبالعلامة التجارية الخاصة بهم وهو ما يسمى بالعلامة البيضاء أو «وايت لابيل».

وتتيح دستينيا لكل مهتم بمجال الخدمات السياحية فرصة كبيرة لإنشاء وكالة سفريات إلكترونية خاصة به وبأحدث التقنيات وعرض أفضل الخدمات من فنادق ورحلات طيران و برامج سفريات متكاملة والبدء في البيع في أقل من أسبوع وليس هذا فقط فالعميل هو من يقوم بنفسه بتصميم موقعه وإضافة طابعه الخاص و انتقاء المحتوى وكل ذلك بكل سهولة و دون مخاطرة.

وبهذا التطبيق ستكون دستينيا شريكاً مثالياً لكل عملائها تمدهم بأحدث التقنيات وأفضل العروض والخدمات التي تقوم بتحديثها يومياً وتدعمهم لتطوير عملهم الخاص، وإيجاد مكانة مميزة لعلامتهم التجارية عبر صفحات الإنترنت.

وأقبل على قسم دستينيا في معرض دبي الكثير من العملاء الراغبين في التعرف على مشروعاتها وخدماتها والذين أعربوا عن تحمسهم للانضمام إلى قائمة عملاء أونلاين ترافيل.

ويستقبل موقع دستينيا www.destinia.com يستقبل أكثر من 100 مليون زائر سنوياً من بينهم 3 ملايين زائر من الوطن العربي. وقد أطلقت شركة دستينيا، التي يقع مقرها في العاصمة الإسبانية مدريد وممثلة أيضاً من خلال مكتبين آخرين في القاهرة و لندن والحاصلة على ترخيص منظمة الطيران الدولية (أياتا IATA)، موقعها الإلكتروني عام 2001 وفي غضون سنوات قليلة أصبحت رائدة في مجالها وذلك بفضل ما لديها من منشآت فندقية في كافة أنحاء العالم تصل إلى أكثر من 190 ألف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة