ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بمكتب سموه بقصر الحكم
الأمير سطام يستقبل مسؤولي أمانة منطقة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، بمكتب سموه بقصر الحكم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، مسؤولي أمانة منطقة الرياض، يتقدمهم صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض.

وأبدى سمو الأمير سطام سعادته وامتنانه للقاء منسوبي الأمانة، وللدور الكبير الذي يسهمون به في خدمة هذا الوطن، وسأل الله أن يوفقهم في أداء رسالتهم في خدمة هذا الوطن ومواطنيه.

الأمير ابن عياف يتحدث لـ(الجزيرة)

وبهذه المناسبة تحدَّث لـ(الجزيرة) صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، أمين منطقة الرياض، وأعرب باسمه ونيابة عن زملائه منسوبي الأمانة عن خالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سطام لاستقباله منسوبي الأمانة، الذي كان له عظيم الأثر في نفوس الجميع. منوهاً في هذا الصدد بدعم سموه ومؤازرته العمل البلدي، ووقوفه قلباً وقالباً في الميدان، وحرصه - حفظه الله - على رعاية المناسبات التي تنظمها الأمانة.

وأشار سمو الأمين إلى أن الحديث مع الأمير سطام سلَّط الضوء على جهود الأمانة ومساهمتها في تقديم الخدمات البلدية، وتنفيذ المشاريع في مدينة الرياض ومحافظات المنطقة. مؤكداً أن ما تقوم به الأمانة يأتي تماشياً مع توجهات سمو أمير منطقة الرياض.

هذا، وقد حضر اللقاء المهندس صالح الدبيخي مستشار سمو أمين منطقة الرياض، والمهندس أحمد التويجري وكيل الأمين لشؤون البلديات، والدكتور إبراهيم البطحي مساعد سمو أمين منطقة الرياض، والمهندس صالح المخضوب المدير العام لمكتب سمو الأمين، والدكتور إبراهيم الدجين وكيل الأمين للخدمات، والمديرون العامون ورؤساء البلديات بمنطقة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة