ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكّد أنّ زيارة سموه تأتي تاكيداً لحرص القيادة على راحة وأمن المواطن
أمير منطقة عسير: أهلاً بسلمان الدفاع..والإمارة.. والحكمة.. والعمل الخيري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، أن الزيارة الميمونة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، تأتي تأكيداً على ما توليه القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، من دعم واهتمام بكل ما من شأنه راحة وأمن المواطن في منطقة عسير أسوة ببقية المناطق.

ورحب سموه في كلمة له بمناسبة زيارة سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز لمنطقة عسير بقوله: مرحباً ألف بضيفنا الكبير سلمان الدفاع.. سلمان الإمارة.. سلمان الحكمة.. سلمان العمل الخيري، أهلاً بك بين أهلك وأبنائك في منطقة عشقتك وعشقتها.

مضيفاً سموه: سلمان بن عبد العزيز يعتبر أحد أهم رموز العمل الخيري، يعرفه المريض الذي أنهك جسده المرض قبل الصحيح، له بصمته الكبرى مع المرضى والمعوزين، وتتضح فيه كل معاني الإنسانية والرحمة والشفقة.

وزاد سموه: الأمير سلمان رجل نذر نفسه لخدمة المملكة وعاصمتها في شتى المجالات، وسخّر خلال خمسين سنة كل ما يمكن أن يقوم به أو يقدمه أي مسؤول لوطنه، ولا زال لديه الكثير, كم أن سموه يعتبر مرجعاً تاريخياً للمملكة لثقافته الواسعة وشغفه بالعلم والثقافة، وهو يعتبر مدرسة للقائد المحنك صاحب الرؤية الثاقبة والقرار الحكيم، المبنية على تعاليم ديننا الحنيف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة