ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يقام بالتعاون مع المعهد الوطني الأمريكي للمعاقين بنيويورك
القرعاوي لـ(الجزيرة): تلقينا موافقات على الموعد الجديد لمؤتمر الإعاقة والتأهيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة- خالد الروقي:

عقدت اللجنة التنفيذية لمؤتمر خبراء الإعاقة والتأهيل المزمع إقامته في الثالث والعشرين من الشهر الجاري, في جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية, ويمتد لمدة يومين بتشريف من سمو أمير منطقة القصيم مؤتمراً إعلاميا في صالة الاجتماعات في الجمعية أمس الأول.

حيث ابتدأ المؤتمر بكلمة من الأمين العام للجمعية الأستاذ فهد الوهيبي , أوضح خلالها : أن المؤتمر يقام بالتعاون مع المعهد الوطني الأمريكي للمعاقين بنيويورك , ويهدف إلى تقديم أحدث الخبرات العالمية في مجالات الإعاقة المختلفة التي تسهم بتطوير برامج وخدمات المعاقين والقائمين عليها ,والتماشي مع التوجهات العالمية الحديثة في برامج وخدمات تعليم وتأهيل المعاقين وتدريبهم , وتبادل الخبرات وتطوير قاعدة معلومات, بالإضافة إلى الاطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة في تعليم وتأهيل المعاقين و تقديم الاستشارات اللازمة لإيجاد خدمات متخصصة لفئات الإعاقة المختلفة .

كما تناول المؤتمر الفئات المستهدفة وأبرز المتحدثون مع الفعاليات المصاحبة وورش العمل . وفي إجابة على تساؤل (الجزيرة ) حول موعد المؤتمر وهل سيؤثر على نجاحه؟ فأجاب رئيس اللجنة التنفيذية المهندس عبدالرحمن القرعاوي: كنا قد حددنا موعدا سابقا إلا أنه لظروف معينة تم تأجيله لهذا الموعد وقد وجهنا الكثير من الدعوات التي أبدت موافقتها , وبإذن الله سيجد المؤتمر إقبالاً كبيراً كونه الأول على نطاق واسع . جاء ذلك بحضور نائب رئيس الجمعية الأستاذ عبدالله الفره , والأستاذ عبدالعزيز الزين , والأستاذ أحمد عزالدين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة