ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير تعليم المجمعة يرعى لقاء الفريق الزائر لتطوير المدارس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - صالح الدهش:

أكَّد مدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعة الأستاذ عبد العزيز المسند، على السعي لتحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للتعليم، والوصول به إلى مصاف الدول المتقدمة من خلال تحقيق النقلة النوعية للتعليم، والاستثمار في أجيال المستقبل، وتوفير كافة الإمكانات المالية والبشرية لنصل إلى مجتمع معرفي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي حضره مدير التربية والتعليم، بمشاركة الدكتور عبد الله المبارك، مستشار مشروع الملك عبد الله لتطوير التعليم العام، والأستاذ محمد الفوزان، مدير وحدة تطوير المدارس بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم، وحضور عدد من قادة التربية بالمشروع في الإدارة.

وافتتح مدير التعليم اللقاء، وأوضح أنه امتداد لاجتماع سابق وذلك لتسليط الضوء على برنامج تطوير المدارس، ثم تحدث الدكتور المبارك، عن المشروع، موضحًا أنه يقوم على أربع ركائز وهي: (التجارب التربوية السابقة - نماذج المدارس الدولية الناجحة - مهام أنظمة التعليم الوطنية - الأبحاث والدراسات).

وأشار إلى أن المشروع سيطبق مبدئيًا في (5) مدارس لكل مرحلة. ثم تحدث الفوزان، عن سياسة العمل في وحدة تطوير المدارس وأن العمل فيها كفريق واحد وكافة العاملين يؤدون نفس الأدوار (شراكة)، ثم بدأ النقاش والمداخلات والاستفسارات من لدن المشاركين في اللقاء وتم الرد عليها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة