ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمناسبة رفع المحافظة لفئة (أ)
أمير منطقة القصيم يستقبل محافظ وأهالي محافظة البدائع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الأحد محافظ البدائع الأستاذ عبدالرحمن السديس، وعدداً من أهالي المحافظة، بعد ترقية المحافظة من فئة (ب) إلى فئة ( أ ).

وقد رحب بهم سموه الكريم في بداية اللقاء، مباركاً لهم ما وصلت إليه المحافظة من تقدم وتطور ورفعها إلى فئة ( أ ). وقال سمو أمير المنطقة يشرفني بهذه المناسبة أن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو سيدي ولي عهده الأمين الأمير نايف بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، الشكر والتقدير على ما حظيت وتحظى به منطقة القصيم من اهتمام ورعاية من قبل قيادتنا الحكيمة، منوهاً سموه بما حظيت به المنطقة من رفع محافظة البدائع إلى فئة ( أ ) وإحداث محافظتين في كل من ضرية وعقلة الصقور.

وأضاف سموه: «إن هذا الاهتمام بالمنطقة وأبنائها غير مستغرب من قيادتنا الحكيمة التي تولي كل المناطق في أرجاء بلدنا كل الرعاية والاهتمام», داعياً الله عزوجل أن يحفظ للمملكة أمنها ورخائها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة.

من جانبه عبر محافظ البدائع والأهالي، عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته واهتمامه بمحافظة البدائع أسوة بمحافظات ومراكز المنطقة، حيث يتابع سموه بنفسه كل احتياجات المحافظة وأهاليها وسألوا الله تعالى لسموه دوام العون والتوفيق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة