ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل سمو نائب وزير الدفاع
الملك عبدالله الثاني: الأردن حريصة على تطوير علاقتها مع المملكة

رجوع

 

عمان - واس:

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية في عمان أمس صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع الذي يزور الأردن حاليا على رأس وفد للمشاركة في اجتماعات معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة (سوفكس 2012م) الذي يبدأ في العاصمة الأردنية عمان اليوم الاثنين.

ونقل سمو نائب وزير الدفاع خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى ملك الأردن وتمنياته له بموفور الصحة والعافية.

وأكد الملك عبدالله الثاني لسمو نائب وزير الدفاع حرص بلاده على تطوير علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن اعتزازه بعمق العلاقات الأخوية التي تربطه بخادم الحرمين الشريفين.

وتم خلال اللقاء الذي حضره رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات الأردنية الفريق الركن مشعل الزبن بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والمستجدات السياسية على الساحة العربية حيث أكد الملك عبدالله الثاني حرص الأردن على إدامة التشاور والتنسيق مع المملكة بما يرسخ السلام والاستقرار في المنطقة ويخدم المصالح والقضايا الإسلامية والعربية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة