ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مديرجامعة سلمان يدشن عددا من البرامج التطبيقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد الموسى:

دشن مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز د. عبدالرحمن العاصمي يوم امس الاحد تطبيق نظام الجودة الايزو 9001 في وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والعمادات التابعة لها وذلك بالمكتبة المركزية في المدينة الجامعية بالسيح، حيث قام العاصمي بتدشين برنامج سيمفوني للمكتبات وتدشين انطلاق استخدام نظام المكتبة الرقمية خلال الحفل الذي اقامته الجامعة بحضوروكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومديرو الادارات التابعة للوكالة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب ، الذي انطلق بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلتها كلمة وكيل الكلية للدارسات العليا والبحث العلمي د. عوض الاسمري والذي قدم من خلالها شكره لمدير الجامعة على توجيهاته ودعمه المستمر وحرصه الدائم على البرامج التطويرية بالجامعة ومتابعته لها لتسجل سبقا في العديد من هذه البرامج مقارنة بقريناتها من الجامعات.

عقب ذلك قدم د. اسامة يحيى نبذة عن نظام الايزو, فنبذة عن المكتبة الرقمية وطرق استخدام النظام قدمها د. اسامة سيف الدين فبرنامج سيمفوني قدمه المهندس علي الحريري، كما صاحب التدشين انطلاق استخدام نظام المكتبة الرقمية والتي تم اشتراك الجامعة فيها عن طريق المركز الوطني للتعليم الالكتروني.

وفي الختام قدم مدير الجامعة شكره لكل من ساهم في هذا العمل مشيراً الى ان الانظمة والبرامج خير معين لمستخدميها في الجامعة لمواكبة أقراننا في الجامعات السعودية الاخرى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة