ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

وافد عربي يستغل مهنته لترويج الأعمال السحرية

رجوع

 

الجوف - محمد الحموان:

تعامل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القريات (فرع الجوف) مع بلاغ إحدى المواطنات، التي أفادت فيه بأن سائق حافلة سفر من الرياض إلى القريات، وهو وافد عربي، يعرض خدمته في تقديم ما يسمى (حجاب) لحل المشاكل الأسرية، وذلك مقابل مبلغ من المال يقدر بألفي ريال، يتم تحويله إلى حسابه الخاص. وكان السائق يستغل مهنته لتمرير هذه الأعمال وينقلها بين المناطق.

وقد أبدت المرأة موافقتها، وأنها بانتظار ما يأتي به من العمل السحري في موعد قدومه برحلة أخرى، وأثناء اتصاله بها وتحديد موعد لمقابلتها لتسليمها العمل السحري، وبناء عليه تم التعامل مع البلاغ كما هو متبع في ضبط هذه القضايا من تسليمه المبلغ نقداً واستلام العمل السحري الذي تم تجهيزه وتوصيله للمرأة، وتم ضبطه متلبساً وإحالته إلى جهة الاختصاص.

فيما دعا فضيلة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد السبيعي المدير العام للهيئات بمنطقة الجوف إلى الحرص على توعية الجالية الوافدة، وأن من حقهم علينا مناصحتهم وإرشادهم وإنقاذهم من هذه الأعمال التي توقعهم في أعمال شركية تنافي التوحيد، والتبليغ عن أعمال السحر من خلال خدمة (بلاغ) على موقع الرئاسة أو أحد مراكز الهيئة.

صرح بذلك المتحدث الرسمي بفرع منطقة الجوف رزق بن زيد المشفي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة