ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

د.القنباز: نناقش أهم السلبيات التي تواجه الاتحاد وأعضاءه من أجل التغلب عليها
«اتحاد الطب الرياضي» يسلط الضوء على معوقات الكوادر الطبية في المنتخبات والأندية الرياضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

يناقش الاتحاد السعودي للطب الرياضي التحديات والمعوقات والحلول للممارسين الصحيين في المنتخبات والأندية الرياضية عبر اللقاء السنوي الرابع عشر الذي ينظمه الاتحاد، وذلك يوم غد الثلاثاء 17 /6 /1433هـ الموافق 8 /5 /2012/2012م بفندق ماريوت بالرياض.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للطب الرياضي الدكتور صالح القنباز أن الاتحاد نظم أول لقاء سنوي للأعضاء في عام 1414هـ ، حيث كانت تهدف هذه اللقاءات من خلال الحوارات المفتوحة مع الأعضاء إلى تلمس احتياجات الأعضاء في مجال الطب الرياضي ، ومناقشة أهم السلبيات التي تواجه الاتحاد وأعضاءه من أجل التغلب عليها.

وأكد أن هذه اللقاءات تسعى إلى تقديم الخدمات والبرامج التي تسهم في تطوير برامج الطب الرياضي التي تقدم للأعضاء بشكل خاص وللمجتمع الرياضي والطبي بشكل عام ، مشيراً إلى أنها تهدف أيضاً إلى تكريم بعض الرجال الذين خدموا الاتحاد ، وشاركوا في مسيرته.

وأضاف الدكتور القنباز أنه أقيم اللقاء السنوي الرابع للأعضاء في عام 1417هـ، حيث بدأت تأخذ اللقاءات السنوية الطابع العلمي بالإضافة إلى برامجها السابقة، ومن خلالها أقيمت أول حلقة نقاش علمي بعنوان ( تأهيل الكوادر الوطنية في الطب الرياضي ).

وذكر أنه في عام 1424هـ شارك رئيس الاتحاد الدولي للطب الرياضي السابق الدكتور تشان، ورئيس الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي الدكتور وحيد الخروصي في حلقة نقاش مفتوح مع الأعضاء، حيث توضح مشاركتها أهمية تلك اللقاءات، مضيفاً أن الاتحاد واصل في عقد اللقاءات السنوية للأعضاء كبرنامج ثابت ضمن برامجه، وكنافذة مفتوحة بين الاتحاد وأعضاءه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة