ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جوارديولا يسامح ميسي على خطف الأضواء أمام إسبانيول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجّه بيب جوارديولا إشادة خاصة باللاعب الذي جعل مباراته الأخيرة على إستاد نو كامب ذكرى لا تُنسى عقب تسجيل ليونيل ميسي أربعة أهداف في لقاء برشلونة أمام إسبانيول في قمة مدينة برشلونة ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الأول السبت.

وتغنى نحو 89 ألف متفرج باسم جوارديولا ولوّحوا بالأعلام قائلين: «شكراً.. بيب» وذلك خلال المباراة إلا أن اللاعب الأرجنتيني هو من توّج الأمسية بشكل رائع بعد أن قاد الفريق للفوز 4- صفر في مباراة تكاد تكون من جانب واحد.

وقال جوارديولا مدرب برشلونة للصحفيين عندما سُئل عمَّا إذا كان أداء ميسي قد سرق الأضواء منه في مباراة الوداع «اجتذب ليونيل الأضواء طوال الموسم ولا يمكنني أن أكون غيوراً». وأضاف «أتمنى أن يواصل تقديم نفس الأداء في المستقبل».

وتابع قائلاً: «من جانبي حاولت مساعدته بقدر الإمكان وبدون شك فقد ساعدني كثيراً كي أكون مدرباً شهيراً، كما ساعدني على تحسين مستواي».

وسجّل ميسي هدفه الخمسين في الدوري الإسباني هذا الموسم متقدماً بفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه وهو كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد قبل مباراة واحدة من نهاية الموسم رافعاً رصيده في كافة البطولات إلى 72 هدفاً وهو ما يعد رقماً مذهلاً.

وقال أفضل لاعب في العالم إنه كان محبطاً للغاية للدرجة التي منعته من التوجه لمتابعة المؤتمر الصحفي لمدربه والذي أعلن فيه أنه سيترك النادي بعدها بأسبوع إلا أنه رد الجميل لجوارديولا بطريقته أمس الأول. وبعد أن سجّل هدفه الرابع انطلق ميسي عبر الملعب ليحتضن جوارديولا على الخط فيما أحاط بهما بقية أعضاء الفريق. وأضاف جوارديولا «أشكره على هذا. حظيت بقدر كبير من التعاطف والحب من قبل اللاعبين طوال فترة وجودي هنا. أحبهم كثيراً وسيبقى ذلك إلى الأبد.»

وتتبقى لجوارديولا مباراة واحدة خارج ملعبه كمدرب لبرشلونة في الدوري الإسباني بالإضافة إلى فرصة الفوز باللقب الرابع عشر في أربعة مواسم عندما يلتقي برشلونة مع اتليتيك بيلباو في نهائي كأس الملك في مدريد في الخامس والعشرين من مايو الجاري.

وسيحل صديقه المقرب ومساعده تيتو فيلانوفا بديلاً له الموسم المقبل بعد أن قال جوارديولا إنه بحاجة لوقت لإعادة شحذ طاقته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة