ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فـواصل

رجوع

 

• هناك من يتحدث عن تأثير العوامل النفسية في مواجهة اليوم بين الهلال والأهلي، وهذا غير صحيح فلا مجال للتأثير النفسي على أي من الفريقين، فالحسم سيكون فنياً والفريقان يملكان نجوماً قادرين على تقديم أفضل العطاءات بما يملكونه من خبرة وإمكانيات فنية عالية.

***

• الأنظار تتجه نحو يوسف العربي من الهلال وفيكتور سيموس من الأهلي لحسم اللقاء لذلك ستتركز اهتمامات مدافعي الفريقين على هذين الهدافين الكبيرين.

***

• بعد أن قال وكيل الأعمال الشهير غرم العمري إنه عرض عشرة ملايين ريال على إدارة نجران مقابل انتقال اللاعب عوض خميس للأهلي ورفضت الإدارة مفضّلة ستة ملايين من النصر أصبح لزاماً على شرفيي نادي نجران مساءلة الإدارة عن هذا التفريط الكبير وتفسير ما قامت به من فعل مخالف لمصلحة النادي.

***

• الإجراءات القائمة حالياً لإصلاح زراعة ملعب الأحساء تشكر عليها الجهات المسؤولة، ولكن كم كان الجميع يتمنى لو أن هذه الجهود بذلت قبل مباراة الاتفاق.

***

• ظفر فريق التعاون بالمدرب المقدوني جوكيكا الذي كان مدرباً لنجران يعد مكسباً كبيراً للتعاون فهو مدرب ذو إمكانيات كبيرة واستطاع أن يصنع من نجران رغم ظروفه الصعبة فريقاً قوياً وشرساً على ملعبه وخارجه.. نجران خسر هذا المدرب وسيجد صعوبة في البحث عن مثله.

***

• تبقى في عقد اللاعب سعود كريري عام كامل ومع ذلك ظهرت بوادر خلاف بينه وبين ناديه على التجديد.. الاتحاديون لن يسمحوا لنجمهم المحبوب بمغادرة النادي وسيسعوا بكل قوة مالية لاستمراره اتحادياً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة