ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استقبل رئيس النادي ولاعبي الفريق الأولمبي.. الأمير خالد الفيصل:
الأهلي تجاوز مرحلة الارتجال في القرارات ووضع خطط إستراتيجية يسير عليها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس النادي الأهلي ولاعبي الفريق الأولمبي في مكتبه بجدة أمس، وهنأهم بالفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد، متمنيا للنادي التفوق والتقدم في المجالات كافة.وأكد سمو أمير منطقة مكة أن النادي الأهلي تجاوز منذ مدة طويلة مرحلة الارتجال في القرارات، ووضع خطط إستراتيجية يسير عليها في برامجه المختلفة، واصفا ذلك بالعلامة المميزة في مسيرة النادي الطويلة.

وقال مخاطبا الرئيس واللاعبين: «تعلمون أن الرياضة أصبحت علما واحترافا، وعلى الرغم من وجود بعض المجالات الرياضية التي لا تزال تعتمد على الهواية، إلا أن كرة القدم السعودية دخلت حيز الحرفية في التنظيم واستثمار وسائل التقنية المتنوعة التي تتواءم مع متطلبات العصر الحالي»، مشيداً في الوقت ذاته بإدارة النادي الأهلي بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والجهاز الإداري والفني.

وأعرب سمو الأمير خالد الفيصل عن أمله في أن يستمر النادي الأهلي على هذا النهج، مذكراً إياهم بأنهم يمثلون المنطقة والوطن من داخل الملعب. وخاطب اللاعبين قائلاً: «تأكدوا أن الثقافة جزء لا يتجزأ من التفوق في كل المجالات، رياضية وغيرها، وإن كنت رياضيا من دون ثقافة فستكون رياضيا ناقصاً، إلا أن ازدياد الثقافة يزيد في كمال الرياضي ونجوميته».

وحث سمو أمير مكة اللاعبين على الالتزام بالأخلاق الإسلامية التي لا يمكن للمسلم أن يتنازل عنها بأية حال، مشيراً في الوقت ذاته إلى ضرورة أن يكون تعاملهم مع الخصم في الملعب على مستوى الأخلاق الإسلامية، ومتمنياً لهم دوام التوفيق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة