ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هاسيك يكشف حديثه للاعبين قبل مواجهة الليلة.. ويؤكد: لا أبحث عن الأهداف الجميلة
الهلال ينهي تحضيراته للأهلي..الفرج والغنام والعابد خارج الحسابات.. والإدارة تدرس إقامة معسكر للأولمبي في (تركيا)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

اوضح المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال التشيكي ايفان هاسيك انه تحدث مع لاعبيه ان كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال هي الخيار المتبقي في الموسم الجاري لتحقيقه مشيرا الى ان اللاعبين ابدوا رغبة وحماسا كبيرا للظهور بشكل قوي وانتزاع الفوز .. وأضاف : « كنت سعيدا بوجود ثقافة الفوز لدى اللاعبين وحماسهم الكبير ونأمل في تجاوز ازمة الغيابات بثقتنا بوجود 11 لاعبا قادرين على تمثيل الفريق بصورة رائعة وتعويض اي غياب ولاسيما ان حظنا كان سيئا بعد مباراة بيروزي بتعرض اكثر من لاعب للاصابة « .

وحول المصابين قال المدرب الهلالي : «لا أستطيع التحدث عن هذا الأمر حتى لا أكشف التشكيل الذي انوي الدخول به في المباراة بالإضافة إلى أن مثل هذه الأمور لا أحبذ الحديث عنها بوسائل الإعلام».

وحول سر الاصابات التي تلاحق لاعبا وسط الفريق نواف العابد قبيل المواجهات .. أوضح هاسيك : « مسؤولياتي هي الادارة الفنية للفريق وهذه الجوانب تخص طبيب الفريق الذي يستطيع الاجابة عن ذلك ، ودوري يقتصر على أخذ رأيه عن جاهزية اللاعب قبل اعلان قائمة المباراة « .

وعن كثرة ضياع الفرص السهلة للفريق في المباريات الماضية وبالاخص مواجهة بيروزي .. أجاب هاسيك بقوله : « بالفعل هذا واضح للجميع ولذلك تحدثت مع اللاعبين بأنه ليس من الضروري ان يكون الهدف جميلا بل الاهم ان يكون داخل الشباك ولكن في نفس الوقت يجب الانغفل قدرتنا على خلق فرص كثيرة ونحن سنسعى لتلافي مشكلة اهدار الفرص في الفترة المقبلة والتي تحدث حتى للاعبيين عالميين « .

واستغرب السيد هاسيك من سؤاله عن الصفقات الجديدة للفريق الهلالي .. ورد عليها قائلا : « الفريق لديه اليوم مباراة مهمة وهذه التساؤلات غير مهمة في الفترة الراهنة « .

هذا و اختتم الفريق الهلالي مساء امس تحضيراته لملاقاة ضيفه «الأهلي» في تمام الساعة الـ 8:50 من مساء اليوم الاثنين وذلك ضمن منافسات دور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال حيث جاءت التدريبات لياقية تبعها مناورة على منتصف الملعب طبق التشيكي هاسك من خلالها على عدد من الجمل التكتيكية وذلك بمشاركة جميع اللاعبين عدا نواف العابد نظراً لتجدد إصابته في العضلة الضامة, وعبداللطيف الغنام لشعوره ببعض الآلام, وسلمان الفرج الذي يواصل برنامجه العلاجي. وانخرط لاعبو الفريق بعد نهاية المران بمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

ووفقا للمصادر تأكد غياب الثلاثي (العابد ، الفرج ، الغنام) عن مباراة اليوم في حين سيبقي هاسيك السويدي ويلهامسون على مقاعد البدلاء .

وكان المران الهلالي امس قد حظي بمتابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو الشرف الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. من جهة أخرى, تكفل عضو الشرف الأستاذ راشد العنزان بعدد من التذاكر لأطفال جمعية إنسان كما تكفل بوجبات غذائية لذوي الاحتياجات الخاصة الحاضرين في لقاء اليوم.

وعلى خط آخر علمت (الجزيرة) ان ادارة الهلال تدرس اقامة معسكر اعدادي بعد نهاية الموسم للفريق الاولمبي في تركيا تحت اشراف المدرب الجديد الكرواتي زلاتكو.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة