ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قرعة كأس العرب 2012
توزيع المنتخبات إلى ثلاث مجموعات.. والأخضر يترأس الأولى

رجوع

 

أسفرت نتائج قرعة منتخبات كأس العرب 2012 م والتي تشهد مشاركة اثني عشر منتخبا في البطولة التي ستقام في محافظتي جدة والطائف خلال الفترة ما بين 22 / 6 / 2012 م إلى 6 / 7 / 2012 م, إلى توزيع المنتخبات إلى ثلاث مجموعات.

حيث ضمت المجموعة الأولى السعودية والكويت والامارات وفلسطين, في حين شملت المجموعة الثانية ليبيا واليمن والمغرب والبحرين, وجاءت منتخبات مصر والسودان والعراق ولبنان في المجموعة الثالثة.

وتم وضع منتخبات السعودية وليبيا ومصر رؤساء في كل مجموعة بناء على تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ (فيفا) الصادر أخيرا.

في الوقت الذي تم فيه توزيع باقي المنتخبات عبر أربع شرائح بناء على ترتيبهم أيضا قبل أن يتم سحب القرعة.

وقام بسحب القرعة وليد كردي نائب الأمين العام في الاتحاد العربي إلى جانب مجموعة من براعم الوطن.

واتفق الجميع على القائمة النهائية لكل منتخب، حيث يحق لكل اتحاد مشارك في البطولة أن يسجل في قائمته (23) لاعباً بمن فيهم ثلاثة حراس مرمى، ويجب إرسال القائمة النهائية إلى الأمانة العامة للاتحاد العربي قبل 10 أيام من موعد بدء البطولة.

ويحق لأي منتخب أن يحتج على شيء ما، لكن حسب وفق وأنظمة البطولة.

هذا وسيترأس الدكتور عادل مرضي الغامدي اللجنة الاعلامية للبطولة وتقوم بعقد المؤتمر الصحافي بعد انتهاء المباريات بـ 10 دقائق بإشراف ممثل اللجنة الإعلامية في الاتحاد العربي.

وسوف يكون هناك كشف على المنشطات في البطولة طبقاً للائحة المعتمدة من الاتحاد العربي والمتمشية مع لائحة الكشف عن المنشطات المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 


 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة