ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 07/05/2012/2012 Issue 14466

 14466 الأثنين 16 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الجولة ما قبل الأخيرة لدوري ناشئي الممتاز
3 يتنافسون على انتزاع اللقب.. والهبوط يهدد 3

رجوع

 

يصل قطار دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين إلى المنعطف ما قبل الأخير في مشواره الطويل، حيث تقام مباريات الجولة رقم 21 وهي ما قبل الأخيرة، وجميعها مباريات مهمة جدًا وحاسمة، ربما تكشف هوية البطل، وكذا الفريقين الهابطين أو أحدهما على الأقل. ويتنافس على إحراز اللقب فرق النصر والشباب والاتفاق مع بصيص أمل ضعيف وضعيف جدًا للهلال.. فيما يهدد الهبوط فرق النجمة وحطين والطائي.

هذا وستكون مباريات اليوم التي ستنطلق جميعها في توقيت موحد (4:15 عصرًا) على النحو التالي:

الأهلي x النصر

في ملعب الأمير محمد العبد الله بالنادي الأهلي. النصر في الصدارة بـ 38 نقطة متقدمًا على الشباب والاتفاق بالأهداف، بينما الأهلي سادسا بـ 29 نقطة.

الشباب x القادسية

في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، للشباب 38 نقطة يشارك بها النصر والاتفاق في الصدارة ويفصل بينهما فارق الأهداف، بينما للقادسية 31 نقطة خامسًا.

الاتفاق x الوحدة

في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق.. للاتفاق 38 نقطة وضعته ثالثًا خلف النصر والشباب بالأهداف، في حين للوحدة 27 نقطة جاءت به ثامنًا.

الهلال x الاتحاد

في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال.. للهلال 34 نقطة وضعته رابعًا وليس أمامه سوى الفوز اليوم إن هو أراد المحافظة على بصيص أمله شريطة تعثر المتصدرين الثلاثة.. أما الاتحاد فله 28 نقطة سابعًا.

حطين x التعاون

في ملعب حطين في جازان.. لحطين 14 نقطة في المركز ما قبل الأخير وليس أمامه سوى الفوز إن هو أراد تعزيز أمله في البقاء، بينما التعاون له 21 نقطة وضعته تاسعًا ضامنًا البقاء.

النجمة x الطائي

في ملعب نادي النجمة في عنيزة.. النجمة يتذيل الترتيب بـ14 نقطة وأي نتيجة يخرج بها غير الفوز ستعلن مغادرته رسميًا، بينما الطائي عاشرًا بـ19 نقطة ويحتاج لنقطة واحدة ليضمن البقاء بنسبة كبيرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة