ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

.. اليوم مؤتمر صحافي لقناة العرب في البحرين.. الوليد بن طلال للقحطاني:
مهنيتكم دفعتكم لكتابة مقال «محكم»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، ورئيس مجلس إدارة قناة (العرب) الإخبارية خطاباً «رقيقاً» للزميل محمد بن يحيى القحطاني رئيس قسم الفن والمنوعات بـ»الجزيرة» شكره خلال الخطاب على المقال الذي كتبه القحطاني عن قناة العرب ورؤية صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال «الإعلامية» كواحد من أبرز رواده في العالم.

وقال الأمير الوليد في خطابه:

قرأت بكل سرور مقالكم الأخير في صحيفة (الجزيرة) بعنوان (الوليد بن طلال.. إن قال فعل)، وبهذا الصدد وددنا أن نشكركم على تعليقكم فيما يخص قناة (العرب)، مما يدل على المهنية العالية التي دفعت بكم لكتابة مقالكم المحكم والذي يعكس رؤيتنا وجهودنا المستمرة لتطوير وتنمية القطاع الإعلامي محلياً وإقليمياً وعالمياً.

ويعقد في المنامة مساء اليوم مؤتمر صحفي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود والشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس هيئة شئون الإعلام بالبحرين لتوقيع اتفاقية نقل المقر الرئيس لكل من مجموعة روتانا وقناة العرب في فندق السوفوتيل بمملكة البحرين.

وسيحضر المؤتمر الصحفي كل من الدكتور وليد عرب هاشم نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة روتانا وفهد السكيت الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا وجمال خاشقجي المدير العام لقناة العرب الإخبارية ويحيى المصري، المدير التنفيذي لقناة العرب الإخبارية بالإضافة للوفد المرافق لسموه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة