ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

«بـ بيروت» صورة لبنانية برؤية سعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - فن:

بعد انضمام إدارة LBC الفضائية اللبناية» كلياً إلى شبكة قنوات روتانا وبدئها بتقديم شبكة برامج جديدة، برز برنامج «بـ بيروت» كمجلة يومية متنوعة تقدم كل ما هو جديد للمشاهد العربي.

«بـ بيروت» ينقل نبض الشارع اللبناني والعربي، الفني والاجتماعي والجمالي، إذ يطلّ مقدمو البرنامج، بلال العربي، غنى أميوني ورين سبتي يومياً على المشاهدين، بمواضيع تهم المشاهد بحوارات وروبرتاجات تعكس صورة برنامج أصبح عنواناً لعاصمة تنبض بالجمال والفن والثقافة.

واستطاع البرنامج وبفضل استضافته للعروض الغنائية المختلفة أن يخلق درجا فنيا جديدا يُقدم عليه يومياً أبرز العروض الغنائية. هذا إضافة إلى الاستضافة الأسبوعية لأبرز رؤوساء تحرير المطبوعات العربية في محطة ثابتة تلقي الضوء على دور الإعلام العربي، وأجدد المواضيع في الصحافة العربية. كما قدّم البرنامج ولأول مرة في المنطقة فقرة «Album of The Week « التي تفنّد أبرز إصدارات الألبومات العربية مع نقاد مضطلعين وشعراء وملحنين.

وقد حلَ عدد من أبرز النجوم ضيوفاً على «بـ بيروت» في شهره الأول، منهم عاصي الحلاني والفنان أيمن زبيب والفنانة رولا سعد والفنان إلهام المدفعي والفنانة، باسمة إضافة إلى عدد كبير من الممثلين والكتًاب وأصحاب الاختصاصات المختلفة.

ويتوافد عدد كبير من السواح العرب إلى موقع تصوير البرنامج يومياً لمتابعته مباشرة بعد أن كانوا يتابعونه عبر الشاشة الصغيرة. هذا ويستعد البرنامج في حلقاته المقبلة لاستضافة أهم الأسماء العربية على الساحة الفنية والإعلامية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة