ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سطام رعى حفل تخريج طلاب مدارس المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء امس حفل تخريج الدفعة العاشرة من البرنامج السعودي والدفعة الثالثة من البرنامج الأمريكي لمدارس المملكة في قاعة الاحتفالات بالمدارس.

وقد وصل في معية سموه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن بندر بن عبدالعزيز.

وكان في استقبال سمو أمير منطقة الرياض لدى وصوله مقر الحفل، المشرف العام على مدارس المملكة الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الملحم، وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء هيئة التدريس.

وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم بدأت مسيرة الخريجين.

بعد ذلك ألقى المشرف العام على المدارس كلمة نقل فيها تحيات صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مدارس المملكة وأعضاء مجلس الإدارة، وسعادتهم بتشريف سمو أمير منطقة الرياض لحفل تخريج أبنائه الطلاب.

وأوضح أن عدد الملتحقين بمدارس المملكة بلغ 2600 طالب وطالبة ويعمل فيها 430 موظفًا وموظفة.وعدد الملحم إنجازات المدارس التي منها تطبيق التقويم المستمر في المرحلة الابتدائية والمشاركة في تأسيس نظام المقررات في المرحلة الثانوية وإدخال المنهج السنغافوري في مادة الرياضيات وإطلاق برامج القيادة وإنشاء برامج التعليم المفرد للموهوبين وذوي الصعوبات في التعليم.

عقب ذلك ألقى عدد من الطلاب كلمة ثمنوا فيها رعاية سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز لحفل تخرجهم، مشيدين بالإعداد الأكاديمي المتميز في المدارس الذي أسهم في تطوير مستواهم الدراسي وصقل مواهبهم شاكرين أساتذتهم على مابذلوه من جهود عظيمة يسرت طريق نجاحهم.

ثم شاهد سموه والحضور أوبريتاً بعنوان « عمار يادارنا « اشتمل على عدد من اللوحات الوطنية المعبرة قدمها مجموعة من طلاب المدارس.

بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بعنوان « أمي الغالية «، ثم ألقى ممثل شركة جيمس التعليمية ديف دوك كلمة رحب فيها بالحضور شاكرًا معلمي المدارس على أدائهم الفاعل مع الطلاب, معربًا عن طموح الشركة في تحقيق الأهداف التعليمية المرجوة للمدارس في المستقبل القريب واستمرارية الطلاب على الإستراتيجية التعليمية ذاتها بعد التخرج.

بعد ذلك قدم عرض لصور الخريجين,ثم قدم عدد من الطلاب العرضة السعودية.وفي نهاية الحفل سلم سمو أمير منطقة الرياض المتفوقين والخريجين الشهادات والدروع، فيما تسلم سموه درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة من المشرف العام على المدارس.حضر الحفل أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي والفضيلة وأولياء أمور الطلاب الخريجين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة