ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المحافظ استقبل مدير المعهد العلمي ووكيله
محلي محافظة المجمعة يؤيد طلب إنشاء محطة للنقل العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة – الجزيرة:

ترأس سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل، محافظ المجمعة أمس بديوان المحافظة الاجتماع الدوري للمجلس المحلي في جلسته الثانية من دورته الحادية عشرة. وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور، ثم استعرض المجلس المواضيع المدرجة في جدول الأعمال واتخذ حيالها عدداً من التوصيات من أهمها تأييد طلب إنشاء محطة ركاب لسيارات الأجرة والنقل العام في مدينة المجمعة والمرفوع من قبل وزارة النقل، وطلب بناء مقر لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة المجمعة، وطلب ربط محطة تحلية المياه بالمجمعة بمراكز الخيس والرويضة والعمار والتعقيب على طلب ربط السد الجديد بالطريق المسفلت، والإسراع في تنفيذ الصرف الحي في مركز حوطة سدير وإنشاء خزان مياه لمركز التويم والتأكيد على متابعة طلب إنشاء مبنى حكومي لمستوصف الشفاء بروضة سدير وطلب إعادة بناء جامع حي السبعين في روضة سدير.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه صباح أول أمس مدير المعهد العلمي في محافظة المجمعة الأستاذ عبدالعزيز الحقيل، ووكيل المعهد الأستاذ خالد العوله.

وقدم مدير المعهد هدية جامعة الإمام لسموه متمثلة في فيلم «ملك سكنت محبته القلوب» عن ذكرى البيعة السادسة وذكرى اليوم الوطني الحادي والثمانين، والكتاب الوثائقي (فرحة ووفاء) لاحتفاء الجامعة بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن معافى، والكتاب الوثائقي (الذكرى الخالدة 81) لاحتفاء الجامعة باليوم الوطني الواحد والثمانين. وقد أثنى سموه على الجهود التي تقوم بها الجامعة في المجالات المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة