ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بلدية عنيزة تناقش مقترحات جديدة لتطوير ميدان السندية

رجوع

 

عنيزة - عطاالله الجروان:

أقامت بلدية عنيزة صباح أمس الأول الأحد, لقاء مفتوحا لمناقشة المقترحات الجديدة لتطوير ميدان السندية الواقع وسط المحافظة، وذلك بحضور المحافظ المكلف الأستاذ فهد السليم، ومدير المرور العقيد ناصر المحترش، وعدد من المسئولين والمواطنين.

وبدأ الاجتماع بعرض كافة الاقتراحات التي قدمت وطرح المشاكل والمعوقات للميدان. فيما أوضحت نتائج التحليل المروري ضرورة تحسين الحالة التشغيلية المستقبلية، التي يتوقع لها أن تجذب أحجام مرورية أكبر من سعة الدوار بحلول سنة، وربط طريق المدينة (الذراع الشرقي) مع طريق الريان، وإزاحة مركز ميدان السندية نحو الشمال الشرقي من موقعه لتحسين انسياب الحركة، والعمل على إنشاء جسر يربط بين محور طريق المدينة ومحور طريق السفير الشبيلي لحل الازدحامات المستقبلية.

بعدها أشار رئيس البلدية المهندس عبد العزيز البسام، إلى مجهودات البلدية والمهندسين والتعاون مع الجميع للوصول إلى مقترح مناسب لمعالجة المشكلة. تداخل عقبها محافظ عنيزة بمداخلة حث من خلالها جميع المواطنين على المساهمة من أجل الرقي بعنيزة محملا في الوقت ذاته مدير المرور مسؤولية نجاح هذه الفكرة من عدمها, لأنها الجهة المسئولة عن الحركة المرورية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة