ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة يبحث آليات دعم المشاريع الاجتماعية

رجوع

 

الدمام - عبير الزهراني

اختتم مركز الأمير محمد بن فهد لإعداد القيادات الشابة التابع لصندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لتنمية المرأة، البرنامج التدريبي «كرسي النور»، حيث تعرفت الشابات اللاتي قدمن مجموعة من المشاريع الاجتماعية على مفهوم العمل الاجتماعي والحاجة إليه وسمات القائد الاجتماعي وما معنى أن تكون قائداً اجتماعياً، القواعد الأساسية لذلك.

وقدم البرنامج مؤسس ورئيس مجلس إدارة معهد كرسي النور الدكتور جاسم المطوع، للفتيات بهدف تعزيز المسؤولية الفردية وإشراكهن في التنمية المستدامة حيث تضمن الحفل الختامي بعد إقامة سلسة من الدورات والمحاضرات، العديد من الفعاليات والمقترحات والمشاريع التي تهدف إلى خدمة وتنمية المجتمع.

وأشارت نائب الأمين العام للصندوق هناء الزهير، أن البرنامج عالج العديد من الأمور التي يحتاجها الفرد في المجتمع، حيث تضمنت الدورات على مجموعة برامج تنموية اجتماعية، أبرزها مهارات الإرشاد الأسري، وكيفية التعامل مع ضغوطات الحياة، والتفكير الاستراتيجي لحل المشكلات، كما بادرنا لوضع مسار خلال البرنامج وهو كيفية إنشاء مشروع اجتماعي.

بدورها كشفت مشرفة مركز الأمير محمد بن فهد لإعداد القيادات الشابة، أفنان البابطين، عن مجموعة من المشاريع المقترحة، للبرنامج.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة