ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة شقراء تدشن مشروع التقويم الذاتي للجودة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شقراء - عبدالله المقحم:

بحضور الأمين العام للهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي الدكتور عبد الله المسلم ، دشن معالي مدير جامعة شقراء الدكتور سعيد الملة، مشروع التقويم الذاتي لجامعة شقراء، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا الدكتور مساعد العبدالمنعم ، وعمداء الكليات وجمع من أعضاء هيئة التدريس.

وأوضح الدكتور محمد الناجم ، أن جامعة شقراء خَطَتْ خُطُواتٍ واثقةً نحوَ تطبيقِ الجودةِ، ونشرِ ثقافَتِها، وشَرَعَت في إعدادِ برامجِها وَفْقَ متطلباتِ نظامِ التقويمِ والاعتمادِ الذي وضعَتْهُ الهيئةُ الوطنيةُ للتقويمِ والاعتمادِ الأكاديمي، وهي تطمحُ في هذه المرحلةِ إلى ترسيخِ ممارساتِ الجودةِ، وتعزيزِ قدراتِ أعضاءِ هيئةِ التدريسِ في قراءةٍ واعيةٍ لواقعِ البرامجِ الأكاديميةِ والمقرراتِ الدراسيةِ وإعدادِها وَفْقَ رؤيةٍ واضحةٍ.

ومن جهة أخرى أعرب معالي مدير الجامعة عن سعادته بهذه الخطوة التي تقوم بها جامعتنا، وبين في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة أن جامعة شقراء تمضي بكل عزم وقوة لتثبتت نفسها بين الجامعات الناشئة بأنها قادرة على مواصلة المسيرة، ومواكبة هذه التطورات المتسارعة .

وألقى الدكتور المسلم ، كلمته وبين أن الهيئة ستقدم كل الدعم لهذه الجامعة لإكمال هذا المشروع،

ثم بدأت محاضرة من تقديم الدكتور زهير العبدالجبار ، بين فيها خطوات هذا المشروع وأهميته وأهم الإجراءات التي ينبغي للجامعة أن تقوم بها للخروج بنتائج ترتقي بها وتعزز نقاط القوة فيها وتعالج نقاط الضعف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة