ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يرأسها الأمير فيصل بن بندر بحضور الأمير سلطان بن سلمان
تدشين المشروع الوطني للوصول الشامل بالقصيم بجلسة المنطقة اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - الجزيرة:

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة اليوم الثلاثاء جلسة المجلس غير العادية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، وذلك بقاعة الاجتماعات في مقر الإمارة بمدينة بريدة.

وأوضح أمين عام المجلس المهندس حمد الزيدان، أن الجلسة ستخصص لتدشين المشروع الوطني للوصول الشامل بمنطقة القصيم وإعلان المنطقة صديقة للمعوقين.

وسيتم خلال الجلسة التوقيع على مذكرات تفاهم واتفاقيات تعاون بين مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة وعدد من الجهات الحكومية، بالإضافة إلى تقديم عرض مرئي عن مفهوم الوصول الشامل الذي يهدف إلى تسهيل وصول المعوقين وكبار السن إلى جميع المنشآت والمقرات الحكومية والخاصة بكل يسر وسهولة.

من جهة أخرى استقبل أمير المنطقة في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة أمس الأول رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ببريدة الدكتور سليمان العييري، وأعضاء مجلس الإدارة بعد إعادة تشكيله في دورته الثانية، كما استقبل ظهر أمس الاثنين الأستاذ إبراهيم الحصان، بعد صدور القرار بتكليفه مديرًا عامًا لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم، ومدير الإدارة سابقًا الأستاذ صالح التويجري. وكذلك استقبل سموه الأستاذ أحمد المهنا، بعد صدور قرار بتكليفه مديرًا عامًا لفرع وزارة التجارة والصناعة بمنطقة القصيم، يرافقه المدير السابق الأستاذ عبد الله الشريدة، بعد إحالته للتقاعد.

من جانب آخر وجّه الأمير فيصل بن بندر، شكره وتقديره للعاملين بمستشفى قصيباء العام على تفانيهم في عملهم وخدمتهم للمرضى. جاء ذلك في كلمة لسموه في سجل الزيارات عقب زيارته لجناح صحة القصيم، خلال فعاليات الحملة التوعوية بقصيباء. وقال سموه: لا شك أنه يحدوكم الأمل في تقديم الكثير تقديرًا لدور حكومتكم الرشيدة نحو أبنائها والمقيمين فيها فهي مملكة الإنسانية، وعليكم تقديم الأفضل والأجمل، ولكم من الله التوفيق ومنا الدعاء لكم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة