ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الملفي يشارك في يوم المهنة بكلية اللغات بجامعة الملك سعود

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

شارك سعادة وكيل وزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبد الله بن علي الملفي بمحاضرة في فعاليات يوم المهنة الثاني الذي نظمته كلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود أمس الاثنين الموافق 16-3-1433هـ حول الفرص الوظيفية وتصنيفها لخريجي كلية اللغات والترجمة والمهارات الواجب توفرها فيهم واحتياجات القطاعات المختلفة لهم.

وقد سلّط وكيل وزارة الخدمة المدنية الضوء من خلال ورقة العمل التي قدمها في محاضرته على عدد من الجوانب المتعلقة بشؤون الخدمة المدنية بدأها بعرض للتطورات التي تشهدها مجالات التوظيف التي بلغت ذروة الاهتمام بها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- وهو نفس الاهتمام الذي حظي به قطاع التعليم العالي الأمر الذي جعل من التعليم العالي هدفًا ساميًا ضمن إطار خطط الدولة الإستراتيجية التي ترجمها التوسع في افتتاح الجامعات ودعمه السخي -حفظه الله- لمشاريعها.

كما ألقت الورقة الضوء على تطور الوظيفة العامة في جوانب التصنيف والأنظمة والتشريعات الخاصة بالخدمة المدنية ثم تطرقت إلى متطلبات شغل الوظائف ودور وزارة الخدمة المدنية والجهات الحكومية في ذلك.

بعدها استطرد سعادته في شرح سياسات التوظيف وآلياته وأساليب شغل الوظائف المتنوعة وكيفية تحديد المجالات المناسبة للمؤهلات العلمية وفقًا للمهارات التي توفرها تلك المؤهلات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة