ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام تبدأ اختبارات الفصل الدراسي الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - نورة الشبل

تبدأ هذا اليوم الاثنين 16 من شهر جمادى الآخرة اختبارات الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات الانتساب المطور في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وقد أوضح عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد فضيلة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند أن العمادة تحظى بدعم لا محدود من الداعم الأول للتعليم في المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وفقه الله، وبمتابعة من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل؛ الذي يحرص دائما على تلمس مطالب الطلاب والطالبات, واحتياجاتهم, وسير دراستهم واختباراتهم. كما يحث على أن تقوم العمادة ومنسوبيها بأداء مهامها وواجباتها نحو برنامج الانتساب المطور والتعلم الإلكتروني آخذة في الاعتبار أعلى معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، وأن تصل إلى التميز المنشود بين قريناتها في الجامعات المحلية والعالمية.

وكشف الدكتور السند أن العمادة ستستقبل اليوم - بمشيئة الله تعالى - أكثر من (50) ألف طالب وطالبة في (104) مراكز في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وخارجها, منها (5) مراكز لاختبار السجناء؛ الذين بلغ عددهم (590) طالباً.

وأضاف: العمادة حريصة على بذل المزيد من العمل المؤسسي المبني على الخطط والرؤى الإستراتيجية للرفع من جودة وتطوير التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد ليخدم أكبر شريحة من أبناء المجتمع وبناته.وبين فضيلته أن العمادة حريصة على تلافي وتجاوز الصعوبات من خلال تحقيق رسالتها المنطلقة من تطوير بيئة إدارية وأكاديمية تتيح تقديم خدمات التعليم عن بعد والرقي بالانتساب المطور، والاستفادة من التقنية والبرمجيات المتاحة، والسعي لإتاحة الفرصة أمام طالبي العلم للاستفادة من برنامج الانتساب المطور وما يلبي احتياجات المجتمع، كاشفاً أن جميع الاختبارات تبدأ في وقت واحد للطلاب وكذلك للطالبات.

وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة جندت المئات من موظفيها للإعداد للاختبارات, والإشراف على تنفيذها بالشكل المطلوب، ووفرت كافة الإمكانات اللازمة, كوسائل السلامة والرعاية طبية, ووسائل مساعدة الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة