ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف عن شكوى «ثلاثية» ضد المرواني أمس.. مصدر مقرب من لجنة الحكام لـ(الجزيرة):
المهنا والعمر مطالبان بتدارك أوضاع اللجنة السيئة!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خاص:

كشف مصدر قريب من الشأن التحكيمي أن الثلاثي علي المطلق ومعجب الدوسري وممدوح المرداسي قد تقدموا إلى لجنة الانضباط بشكوى ضد مقيم الحكام محمد المرواني على خلفية تصريحه ضد الثلاثي.. والشكوى هي الثانية هذا الأسبوع بعد شكوى محمد سعد بخيت ضد مقيم الحكام عبدالله القحطاني.

وقال المصدر إن الأوضاع في لجنة الحكام ليست على ما يرام وأنها تتجه للأسوأ ما لم يتدارك رئيسها ونائبه الأمر ويصححا الأخطاء خلال الأيام المقبلة.

وتساءل المصدر: في بداية الموسم أكد المهنا أنه يرفض أن يتحدث أي حكم أو مقيم لوسائل الإعلام ملوحاً بإيقاف من يتجاوز ذلك.. لكنه لم يحرك ساكناً أمام خروج مقيم عبدالله القحطاني المتكرر في القنوات الفضائية!! وشدد على أن اللقاء الشهري الذي تعقده اللجنة مع الحكام لمناقشة أخطائهم بحضور الإعلاميين مخالف لأنظمة الفيفا.. وأن الحكم الدولي السابق علي الطريفي لا يحضر الاجتماع لأنه محاضر بالاتحاد الولي ويدرك أن حضوره مخالفة نظامية قد يحاسب عليها!!وتساءل المصدر الذي يعمل محاضراً ومقيّماً في اللجنة.. كيف ينتقد المرواني الحكام وهو مقيم حكام!! وهل سيحاسب أحد المقيمين عندما قال لأحد الإعلاميين في برنامج تلفزيوني إن أحد الحكام السابقين هو من يحلل لك الأخطاء!!وطالب المصدر رئيس اللجنة ونائبه بالعدالة في توزيع المباريات بين الحكام وبين المقيمين.. وقال هناك من يحكم سبع مباريات في الشهر مقابل ثلاث لحكم آخر ونفس الحال للمقيمين.. وأن ذلك ليس في صالح العمل في اللجنة إطلاقاً.وتمنى في نهاية الحديث أن تسعى اللجنة إلى تقديم أعمالها ونجاحاتها في الميدان وليس عبر وسائل الإعلام.. لأن الميدان هو من سيكون الفيصل في نهاية الأمر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة