ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال استقباله رؤساء اللجان والفرق المشاركة في دورة الصعود لأندية الدرجة الثالثة
أمير جازان: على رئاسة الشباب الاهتمام بملاعب الأحياء والتوسع في إنشاء الأكاديميات للوصول للعالمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان – أحمد حكمي :

طالب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالاهتمام بملاعب الأحياء والتوسع في إنشاء الأكاديميات لأنها تساهم في بث الوعي والارتقاء بالفكر الرياضي للمواهب من اللاعبين ، وأكد أمير منطقة جازان بأن الاهتمام بالرياضة ينبع من المدرسة ومن الحارة ، وهم الذين يخرجون لنا المواهب الرياضية ، فكما كان هناك اهتمام بهذه الفئة ساهم في ارتفاع الأندية ، وكلما ارتفع مستوى الأندية كلما ارتقت الرياضة واستطعنا أن نصل إلى المحافل العالمية ونثبت جدارتها من خلال المشاركات المشرفة لنا كما حصل في العديد من المشاركات السابقة .

وأضاف سموه قائلا: نريد أن نحافظ على النشء من خلال البراعم ودرجتي الناشئين والشباب بحيث أنهم لا يصعدون إلى الدرجة الأولى حتى يكون لديهم الفكر الراقي والاحترافي، مقدما سموه التهنئة لكل الفرق المشاركين في الدورة ، وشكر القائمين على البطولة لما قدموه من تسهيلات لإنجاح هذه البطولة.

جاء ذلك خلال استقباله أمس في مكتبه بالإمارة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المؤقت الأستاذ إبراهيم الربدي ومدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة جازان الأستاذ حامد السريعي ورئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا ورؤساء الأندية المشاركة في التصفيات النهائية لدورة الصعود لأندية الدرجة الثالثة . حيث رحب سموه بالمشاركين وتمنى لكل الفرق التوفيق سواء المتأهلة لدوري الدرجة الثانية أو التي لم يحالفها التوفيق في هذه البطولة ، مشددا على أهمية بث الروح الرياضية في المنافسات التي يشارك بها شبابنا سواء في المحافل المحلية أو القارية أو الدولية.

وفي نهاية اللقاء قدم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ إبراهيم الربدي درع الاتحاد السعودي لسمو أمير منطقة جازان ، ثم قدم عضو مجلس الإدارة بنادي القلعة الأستاذ صالح الخلف درعا تذكاريا لسمو أمير المنطقة ، ثم التقطت الصور التذكارية .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة