ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 09/05/2012/2012 Issue 14468

 14468 الاربعاء 18 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

كرسي محمد بن نايف للسلامة المرورية ينظم ورشة عمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

ينظم كرسي الأمير محمد بن نايف للسلامة المرورية بجامعة الملك سعود ورشة عمل بعنوان دليل السلامة المرورية للطرق والتي يفتتحها وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور علي الغامدي وذلك صباح الاثنين المقبل (23 جمادى الآخرة 1433هـ).

وتهدف هذه الورشة إلى تقديم دليل السلامة المرورية (Highway Safety Manual) إلى المهندسين، المخططين، رجال المرور وغيرهم من المهتمين والعاملين بمجال السلامة المرورية بالمملكة.

ويعتبر دليل السلامة المرورية (Highway Safety Manual) الصادر مؤخراً في عام 2011 عن مجلس بحوث النقل (Transportation Research Board, Washington) بأمريكا من أهم وأحدث الأدلة الذي تم إعداده ليكون مرجعاً شاملاً لجميع العاملين في مجال السلامة المرورية.

يشارك في الورشة عدد من أساتذة الجامعة والخبراء الدوليين من بينهم الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح - جامعة الملك سعود (نائب المشرف علي الكرسي) والأستاذ الدكتور محمد عبد العاطي - جامعة وسط فلوريدا - أستاذ زائر بجامعة الملك سعود والدكتور هاني حسن - جامعة الملك سعود والدكتور لوكاس ديمتريو - جامعة الملك سعود والمهندس خالد الكاف - طالب دكتوراة بجامعة وسط فلوريدا.

الجدير بالذكر أن رؤية الكرسي أن يكون مركزاً رائداً في دراسات وأبحاث السلامة المرورية في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة