ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 09/05/2012/2012 Issue 14468

 14468 الاربعاء 18 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هوساوي: فوزنا في جدة ليس صعبًا.. وما فعله أندرلخت لي أمر احترافي
العتيبي: ظروف إيران خدمت الأهلي..وهناك من تحمل على إصابته ولعب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي:

شدد قائد فريق الهلال أسامة هوساوي على أن فريقه تبقت له فرصة ويمكنه تحقيق التأهل من خلالها وتعويض الخسارة في هذه المباراة، مؤكدًا على أنهم لم يظهروا في المستوى المطلوب خاصة في الشوط الأول من المباراة الذي كاد أن يسجل الأهلي فيه هدفين - على حد قوله-.

وأشار هوساوي إلى أنهم كلاعبين كانوا يطمحون إلى تقديم الأفضل مما ظهروا به من أداء ولكن الظروف أدت إلى هذه النتيجة، وبيَّن هوساوي أنه لا أحد يعلم ما سيحدث في مباراة الإياب، مؤكدًا في الوقت ذاته إلى أنهم سيدخلون بعزم لحصد الفوز والتأهل للنهائي الكبير.

واختتم هوساوي حديثه بتأكيده على أن نادي أندرلخت البلجيكي أمن عليه ضد الإصابات في التسع مباريات المتبقية للهلال، وهذا أمر احترافي، متمنيًا التوفيق للهلال وله مع فريقه أندرلخت في الموسم القادم.

من جهته أكد حارس مرمى فريق نادي الهلال حسن العتيبي أن فريقه قادر على تعويض خسارة المباراة، وذلك في مباراة الإياب بجدة, مؤكداً أن الأمر ليس صعباً على الهلال الذي عاش ظروفاً أسوأ، وخرج منها بنتائج إيجابية.

وأوضح العتيبي أن الفوز على أرض الخصم ليس أمراً صعباً, مدللاً على ذلك بفوز الأهلي في الرياض في مباريات عدة, وكذلك فوز الهلال في جدة أيضاً.

وعن ظهور اللاعبين بهذا المستوى قال: «هذا أمر طبيعي بعد عودتنا من رحلة إيران الشاقة، إضافة إلى عدد من الإصابات قبل مباراة إيران وبعدها، مثل العابد والغنام والفرج, والفريدي الذي شارك مصاباً, لكن رغم هذه الظروف التي أطاحت بنا أضعنا فرصاً عديدة، واستحوذنا على غالبية أوقات المباراة، لكن قاعدة كرة القدم معروفة, إن لم تسجل بكل تأكيد ستستقبل هدفاً».

وختم العتيبي حديثه بتأكيده أنه لا يوجد أي من لاعبي فريقه راضٍ عن مستواه وعما قدم في هذه المباراة, مؤكداً أيضاً أنهم سيمسحون الصورة السلبية التي ظهروا بها في مباراة الذهاب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة