ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 10/05/2012/2012 Issue 14469

 14469 الخميس 19 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

الجزائر ترفض تسليم المراقبين الأوروبيين قائمة الناخبين
إصابة عنصرين من الدرك في انفجار قنبلتين

رجوع

 

الجزائر - أ ف ب - محمود أبو بكر - الجزيرة:

تعرضت فرقة للدرك الجزائري أمس الأربعاء, لاعتداء إرهابي بالقنابل في الطريق الولائي 137 أ، في بلدية سلمى بن زيادة شرق العاصمة الجزائر.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن الاعتداء وقع في حوالي الساعة الخامسة صباحاً، حيث انفجرت قنبلة تقليدية الصنع، وضعها الإرهابيون على حافة الطريق المذكور على بعد حوالي 300 متر عن مقر البلدية في اتجاه بلدية إرافن، وذلك أثناء مرور سيارات للدرك الوطني، ما أدى إلى إلحاق أضرار طفيفة بإحدى السيارات، قبل دقائق فقط من وقوع انفجار ثان بنفس المكان تسبب في إصابة دركيين اثنين بجروح متفاوتة الخطورة.

على جانب آخر، أعلنت وزارة الخارجية الجزائرية أنها لن تسلم قائمة الناخبين الوطنية للمراقبين الأوروبيين المتابعين للانتخابات التشريعية المقررة الخميس لأنها تحتوي علاوة على المعطيات الانتخابية معطيات شخصية وسرية يمنع القانون الجزائري تبليغها كما هو الحال في العديد من دول العالم». بحسب ما أوردت صحيفة حكومية أمس الأربعاء.

وقالت صحيفة «المجاهد» نقلا عن مصدر مطلع في وزارة الخارجية الرد الرسمي على تحفظات بعثة المراقبين الأوروبيين التي قالت إنها «طلبت عدة مرات قائمة الناخبين الوطنية دون أن تحصل عليها».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة