ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 10/05/2012/2012 Issue 14469

 14469 الخميس 19 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«رينو ترافيك» تسجل حضورا كبيرا في السوق السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سجلت سيارة «رينو ترافيك» حضورا كبيرا في سوق السيارات السعودي، وذلك لتميزها بالقوة والجاذبية وكونها سيارة عملية في نفس الوقت، حيث إن خطوط التصميم والصدام القوي يعكسان قوتها وصلابتها وأدائها الراقي مع أقل نسبة مقاومة للهواء مع جسم السيارة.

وتشتمل السيارة بوجود محرك 2.0 لتر وقوة 119 حصان مع جير عادي بعلبة تروس بست سرعات أمامية وأقصى عزم دوران 190 نيوتن دورة في الدقيقة ، بالإضافة إلى توفر عجلة قيادة باور آلية المؤازرة.

و راعت شركة رينو الاحتياجات المختلفة لعملاء سيارة ترافيك من نقل البضائع أو التجهيزات سهلة الكسر أو الطرود الثقيلة، حيث خصصت صندوق تخزين يصل طوله إلى 2.8 متر في فئتي السقف المنخفض بصندوق تخزين تصل مساحته إلى 6.5 أمتار مكعبة بحمولة تصل إلى 1.3 طن، وفئة السقف المرتفع بمساحة تخزين تصل إلى 9 أمتار مكعبة بحمولة تصل 1.2 طن.

وتتميز السيارة أيضا بوجود عتبة تحميل منخفضة تسهل من عملية التحميل والتفريغ للبضائع بأحجامها المختلفة، وباب تحميل خلفي يفتح بزاوية قدرها 180 درجة، وباب جرار منزلق جانبي، مع وجود نقاط تثبيت داخل صندوق التخزين لربط الحمولة جيدا أثناء سير السيارة، وهو ما يجعلها مثالية لنقل البضائع والأشخاص، حيث سيتم توفر سيارة رينو ترافيك ميكروباص ( فئة الركاب) في السوق السعودي في المستقبل القريب.

واهتمت شركة رينو بمستوى الأمان المتميز المتوفر في السيارة الناتج عن التصميم العملي هندسيا وميكانيكيا، حيث يوجد محرك السيارة في مقدمتها مما يعتبر عامل أمان في حال التصادم لا قدر الله، اضافة إلى أنه يقلل من الضوضاء الناتجة من المحرك، إلى جانب وجود وسادة هوائية وأحزمة أمان تثبت في ثلاث نقاط. كما أن السيارة مؤمنة ضد السرقة عندما تكون متوقفة، بفضل نظام تعطيل المحرك للحماية ضد السرقة.

وبالإضافة إلى ذلك تتمثل أفضل مميزات سيارة رينو ترافيك في أنها سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود وفي صيانتها ويرجع ذلك إلى وجود موتور قوي يتم صيانته كل 10000كم مما يوفر الوقت والمال ويعطي عمرا إنتاجيا طويلا للسيارة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة