ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 10/05/2012/2012 Issue 14469

 14469 الخميس 19 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إنسان» توقع اتفاقية تعاون مع «رفقاء» بنجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) وجمعية رفقاء لرعاية الأيتام بمنطقة نجران اتفاقية تعاون. وتهدف الاتفاقية إلى مد جسور التعاون وتبادل الخبرات بين الجمعيتين، وتعزيز العلاقات في مجال تدريب وتأهيل العاملين بجمعية رفقاء، وتزويد جمعية رفقاء بنجران بأنظمة ولوائح جمعية إنسان، وأساليب تقديم الخدمة للمستفيدين، إضافة إلى الخدمات المكتسبة في مجال العلاقات العامة والإعلام، والموارد المالية والتنظيم المالي والإداري واللوائح والأنظمة.

وقَّع الاتفاقية عن جمعية إنسان المدير العام للجمعية الأستاذ صالح اليوسف، وعن جمعية رفقاء رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عابد بن محمد السفياني. ويأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن حرص جمعية إنسان على تقديم كل يخدم الأيتام في مناطق المملكة كافة، من خلال التعاون مع الجمعيات المتخصصة في مجال رعاية الأيتام، وتقديم الدعم الفني من خلال تزويدهم بآلية تقديم الخدمات.

وتستقي جمعيات رعاية الأيتام في المملكة التجربة من جمعية إنسان نظراً لباعها الطويل والمميز في حقل رعاية الأيتام، ولما لها من دور رائد في أساليب تقديم الخدمة، ومن ذلك تقديم النفقات بطرق إلكترونية، حيث حصدت الجمعية جائزة الشيخ فهد الأحمد الصباح في هذا المجال على مستوى الوطن العربي، إضافة إلى كفاءة منسوبي إنسان في مجال البحث الاجتماعي وخدمة الأسر، وتدريب وتوظيف الأيتام والعلاقات العامة، وابتكار الأفكار الجديدة والبرامج البناءة، والأنشطة المتنوعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة