ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 10/05/2012/2012 Issue 14469

 14469 الخميس 19 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ملتقى «ابتكر مشروعك» ينطلق الثلاثاء في بريدة

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء الثلاثاء المقبل الموافق 15-5-2012م في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة انطلاق فعاليات ملتقى الشباب الخامس الذي تنظمه غرفة القصيم تحت عنوان (ابتكر مشروعك)..

صرح بذلك الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس الأمين العام للغرفة موضحًا بأن أبرز فقرات برنامج الملتقى ستتمثل في حفل تكريم الفائزين بالدورة الثالثة لجائزة الشاب العصامي من قبل صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم الذي أطلق الجائزة في ملتقى الشباب الثاني عام 1430هـ إيمانًا منه بالطاقات الهائلة التي يكتنزها الشباب من الجنسين وإفساح المجال أمامهم لإثبات قدراتهم الإبداعية وتشجيعهم على تحقيق المزيد من النجاحات في مشاريعهم الخاصة.

وأشار د. فيصل الخميس الأمين العام للجائزة إلى أن عدد المتقدمين لنيل الجائزة في دورتها الحالية هذا العام بلغ 40 شابًا وشابة في مختلف فروع الجائزة (الزراعي، الصناعي، التقني، الخدمي، التجاري) لافتًا إلى أن إختيار الفائزين من بين المتقدمين من قبل لجنة التحكيم سيكون بعد تدقيق المستندات والوثائق المرفقة بالطلبات وإجراء المقابلة الشخصية والقيام بالزيارة الميدانية لمشاريعهم، حيث سيتم إختيار فائزين اثنين من الشباب وفائزة واحدة من الشابات من بين أفضل المتقدمين لنيل جائزة الشاب العصامي.

وأضاف د. الخميس أنه سيكون هناك ضمن فقرات الملتقى مشاركة رجل الأعمال المهندس رامي أبو غزالة الرئيس التنفيذي لشركة مطاعم البيك لعرض تجربتهم في نجاح مطاعم البيك، كما يضم البرنامج مشاركة الدكتور عبد العزيز الحرقان المدير التنفيذي لبرنامج بادر لحاضنات التقنية لتقديم عرض تعريفي عن برنامج بادر وتوقيع اتفاقية بشأن إنشاء حاضنات تقنية بالقصيم بالإضافة إلى عرض تجربة أحد الفائزين بجائزة الشاب العصامي في دورتها الأولى لعام 1431هـ، مضيفًا أن الملتقى في حلته الجديدة سيكرم عددًا من الشباب العصاميين من مناطق مختلفة بالمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة