ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 10/05/2012/2012 Issue 14469

 14469 الخميس 19 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاري الأشعة د. أبو جارور ينضم لمستشفى الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم إلى الكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور حسام محمد أبو جارور استشاري الأشعة لدى البرامج الصحية بمنظمة الأمم المتحدة سابقاً، الحاصل على الزمالة الأمريكية.

وعمل الدكتور أبو جارور سابقاً ضمن برامج منظمة الأمم المتحدة لعدة سنوات قام خلالها بإجراء كافة الفحوصات المتقدمة باستخدام تقنيات الأشعة المتطورة خلال عمله بالمراكز الصحية والمستشفيات حول العالم في عدة دول أوروبية وإفريقية ودول الشرق الأوسط. وهو أيضاً حاصل على شهادة التخصص في تصوير أورام الثدي من ولاية (Iowa) الأمريكية بالإضافة إلى حصوله على عدد من الدورات في التشخيص الكامل للجسم والبروستات خاصة باستخدام الرنين المغناطيسي (MRI) من ولاية (NeurenBurg) الألمانية. وسبق للدكتور أبو جارور أن عمل كاستشاري أشعة في مدينة الحسين الطبية بالأردن.

ويمتلك الدكتور أبو جارور خبرة طويلة مكنته من تشخيص والكشف المبكر عن أكثر الأمراض خطورة والمتمثلة في الأورام الحميدة والخبيثة التي تصيب المبايض والرحم باستخدام التصوير التلفزيوني المتطور، فضلاً عن كفاءته في التشخيص بالأشعة على الحالات المرضية لدى الأطفال.

وقد دشنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية مؤخراً عدداً من الأجهزة المتقدمة في أقسام الأشعة لديها خلال الأشهر الماضية كان آخرها الجهاز الأول من نوعه بمنطقة القصيم للتصوير المقطعي المحوري و المعروف باسم 64 Slice Optima CT 660 من شركة جنرال اليكتريك الأمريكية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة