ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 10/05/2012/2012 Issue 14469

 14469 الخميس 19 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رئيسة النواب الهندي تعرب عن تقديرها للمملكة نظير خدمة الحجاج والمعتمرين

رجوع

 

استقبل دولة رئيس الوزراء بجمهورية الهند الدكتور مانموهان سينغ في مقر الحكومة في العاصمة نيودلهي، أمس معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها رئيس المجلس على رأس وفد إلى جمهورية الهند حالياً، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الهند الدكتور سعود بن محمد الساطي.

ونقل معالي رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظهما الله، لدولته وتمنياتهما للهند حكومة وشعباً مزيداً من التقدم والازدهار.

ونوه معالي رئيس مجلس الشورى بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات بين البلدين، مؤكداً حرص واهتمام المملكة العربية السعودية على توثيق وتعميق علاقاتها مع جمهورية الهند في شتى المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

من جانب آخر، نوهت معالي رئيسة مجلس النواب بجمهورية الهند السيدة ميرا كومار، بالمواقف والمساعي الحثيثة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله -، وحرصه الدؤوب تجاه تحقيق السلام والأمن والاستقرار لدول العالم وشعوبها.

وأكدت خلال لقائها معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق له بمقر البرلمان الهندي بنيودلهي، اعتزاز بلادها بما يجمعها من علاقات صداقة وطيدة مع المملكة.

وأعربت رئيسة مجلس النواب الهندي عن شكرها وتقديرها للمملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً نظير ما يحظى به حجاج ومعتمرو وزوار الحرمين الشريفين من أبناء المسلمين في الهند من رعاية واهتمام، وما يوفر لهم من خدمات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة