ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 10/05/2012/2012 Issue 14469

 14469 الخميس 19 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تنفيذاً لتوجيهات أمين الرياض
رافال تربط اسمها ومشاريعها بالإحداثيات واستخدام تقنيات - الباركود

رجوع

 

بناء على توجيهات صاحب السمو الأمير الدكتور عبـــدالعزيـــز بـــن محــمد بن عياف أمين منطقة الرياض ربطت رافال اسمها ومشاريعها بالإحداثيات واستخدام تقنيات - الباركود.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال الأستاذ ماجد الحقيل - المدير التنفيذي في رافال: «تأتي هذه الخطوة الهامة تنفيذا لتوجيهات سمو أمين منطقة الرياض باتباع أحدث وسائل التقنية الحديثة وتطبيقات عصرية عالمية المستوى لنشر ثقافة العنوان والوصف والتفاصيل وربطها بالإحداثيات عن طريق باركود يمكن قراءته وتخزينه بسهولة بالغة على كل الجوالات الذكية الحديثة بحيث أصبح من السهل تداول العناوين والوصول إليها عبر برامج مطروحة مجاناً على الإنترنت، وهذا ما حرصت رافال للاستفادة منه لتقديم مفهوم متطور وحديث خدمة لعملائها بالدرجة الأولى.

وأضاف الحقيل: «تقود رافال اليوم نمط الحياة الديناميكية الذي يتطلب إثراء بيئة اجتماعية متجانسة ومرافق مشتركة تكوّن ضاحية سكنية يتطلع إليها العديد من العائلات السعودية وغير السعودية أكثر من أي وقت مضى.

وقال : نتمنى في رافال مواصلة الاستثمار في البحث عن أحدث تقنيات العصر لتحسين الخدمات الفعالة للعملاء التي تتطلب التوافق والتكامل مع تكنولوجياتها لخدمة المجتمع السعودي في شتى أرجاء مملكتنا الحبيبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة