ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 10/05/2012/2012 Issue 14469

 14469 الخميس 19 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نائب أمير المنطقة الشرقية يزف 427 خريجاً من الدفعة 33 بجامعة الدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - محمد السليمان:

احتفلت جامعة الدمام مساء أمس الأول بتخريج الدفعة الثالثة والثلاثين والبالغ عددهم 427 طالباً وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية وحضور - نيابة عن سموه - صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد في الصالة الرياضية بالراكة.

وقال صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد في كلمته: هذا غرسكم الصالح الذي تشهدون اليوم قطافه وهؤلاء هم أبناء الوطن الذين نفاخر بهم ولكم أن تسعدوا وتفرحوا فقد أنجزتم المهمة وأديتم الأمانة وقمتم بما يجب وها هم فلذات الأكباد رجال الغد عماد الوطن جاهزون لاقتحام ميادين العمل مؤهلين بالعلم والمعرفة ونحمد الله على توفيقه.

وقال مخاطباً الطلاب: أبارك لكم تخرجكم ويسعدني مشاركتكم فرحتكم الخاصة هذه.. وأؤكد لكم أن دولتكم التي لم تدخر جهداً في توفير المؤسسات التعليمية والتدريبية والبعثات الخارجية وعلى أعلى مستوى هي معكم دائماً وأبداً وتحرص وتتطلع إلى مشاركتكم الفاعلة في بناء الدولة والارتقاء بخدماتها والمساهمة بعلمكم وتأهيلكم العالي في ذلك وهذا يتطلب منكم السعي الحثيث والجدية والإخلاص في العمل وفقاً لأسس ديننا الحنيف وأخلاقنا العربية وثوابتنا الوطنية بما يحقق طموحكم في خدمة دينكم ثم مليككم ووطنكم.

وقال مخاطباً الحضور: إن منهج الدولة - أعزها الله - الذي أسس له المغفور له - بإذن الله - الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن قام على نشر التعليم كأساس للتنمية وسار وطوَّر هذا النهج أبناؤه البررة من بعده وما زال هذا النهج الخيّر يسير بخطى ثابتة ومتطورة وقد حقق بفضل الله نقلات نوعية في العهد الزاهر لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز - حفظهم الله - وللشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغالية وهي سنوات خير ونماء ولله الحمد والمنة. وفي ختام كلمته قال سموه: أتقدم بالشكر للدكتور عبد الله الربيش مدير جامعة الدمام وجميع أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة على الجهود المشهودة والسعي الحثيث للرقي بهذه الجامعة الفتية وقد أنجز الكثير وهو جهد ملموس ونأمل المزيد وطموح ولاة الأمر في هذا المجال وعلى رأسهم سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد أكبر وأشمل وغاية الأمل والطموح هي خدمة الوطن والمواطن وبالشكل الذي يليق به كمواطن سعودي.

ثم ألقى مدير الجامعة الدكتور عبد الله الربيش كلمة رحب فيها بنائب أمير المنطقة الشرقية وقال: تُشرِّفون الجامعة ومنسوبيها في إحدى مناسباتها الغالية.. يومٌ مشرق أغر تخفق فيه مشاعرنا بالبشرى والسعادة فخراً واعتزازاً حيث تشاركون أبناءكم الخريجين وأولياء أمورهم فرحتهم في يوم الحصاد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة