ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 10/05/2012/2012 Issue 14469

 14469 الخميس 19 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بعد افتتاحه معرض الوسائل التعليمية بمجموعة الزويد
مدير عام تعليم القصيم د. الركيان: نطمح أن نصل إلى العالمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

قال مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله الركيان: نطمح أن تصل المدارس والمنطقة إلى العالمية للعام الثالث السنة القادمة، وذلك بعد أن افتتح صباح أمس الأربعاء (الوسائل التعليمية لمجموعة الزويد التعليمية) في مدارس منارات القصيم ببريدة .

وقد قص الدكتور الركيان الشريط إيذاناً في افتتاح المعرض حيث تجول في أرجائه واستمع إلى شرح من قبل المعلمين والطلاب في روح أبوي يحكي واقع تقارب القلوب بين المسئول والطالب بمشاركة أكثر من 280 عملاً ولوحات ورقية ومجسمات ونماذج ومجلات علمية وتجارب معملية ولوحات حائطية لمدارس منارات بريدة وعنيزة ومدارس الغد - بنين (ابتدائي – متوسط – ثانوية) بطريقة احترافية لأول مرة.

وقال الدكتور الركيان: «لاشك أن زيارتي لمعرض الوسائل التعليمية لمجموعة الزويد التعليمية مهمة جدا وقد شاهدت مناشط رائعة لأبنائي الطلاب ومنها أشياء جميلة لا توصف والمعرض كان جيدا ومتميزا والوسائل التعليمية لها دور وتشويق وسهولة وصول المعلومة إلى الطالب مع أملي أن يستمر المعرض للعام الرابع ونتغير إلى مرحلة جديدة واحترافية قادمة».

وأكد مدير مدرسة ثانوية منارات القصيم الأستاذ محمد بن سليمان الضالع أن تشريف د. الركيان لمعرض الوسائل التعليمية هذه السنة له أثر إيجابي في قلوبنا جميعاً من معلمين وطلاب, مضيفاً أن الطالب أصبح يمارس ما تعلمه عبر وسائل تعليمية جديدة تحقق الهدف التعليمي المنشود بكل نجاح ولله الحمد, مقدماً شكره وتقديره لكل من شارك في نجاح هذا الحفل المتميز وكان بصمة نجاح أشاد بها الجميع ولله الحمد.

حضر الحفل نائب المدير العام للمدارس الأستاذ موسى بن إبراهيم الزويد ونائب مدير مكتب التربية والتعليم شمال بريدة الأستاذ عبدالله الضويان ومدير التعليم الأهلي والأجنبي الأستاذ عبدالعزيز الفراج ورئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ خالد العوض ومشرف الإدارة المدرسية الأستاذ عبدالعزيز التويجري والمشرف المنسق للمدارس الأستاذ يوسف الشاوي ومشرف التعليم الأهلي الأستاذ أحمد العباس ومشرف اللغة العربية بمكتب شمال بريدة الأستاذ أحمد العمر ومديرو المدارس الأهلية وبعض الإعلاميين وأولياء الأمور.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة