ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 12/05/2012/2012 Issue 14471

 14471 السبت 21 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جمعية الأطفال المعوقين تكرِّم شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، مساء يوم الأحد 6 مايو 2012 بمقر الجمعية بمدينة الرياض شركة توكيلات الجزيرة للسيارات؛ لدعمها المتواصل الجمعية. وقد تسلم الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس الرئيس التنفيذي للشركة الدرع التذكارية من قِبل سموة الكريم.

من جهته أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بتفاعل الشركات الوطنية مع رسالة الجمعية، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار إدراك تلك المنشآت مسؤولياتها الاجتماعية، وحرصها على الوفاء بالجميل للمجتمع.

كما أكد سموه أهمية الدور التوعوي الذي تبنته الجمعية، والذي كان وراء حشد التفاعل المجتمعي مع رسالتها الخيرية واكتساب ثقة قطاعات عديدة، من بينها مؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال الذين قدموا مبادرات دعم متميزة للعديد من مشروعات الجمعية.

وأعرب الأمير سلطان بن سلمان عن شكره وتقديره لدعم شركة توكيلات الجزيرة للسيارات لبرامج الجمعية خلال الأعوام الماضية.

من جهته أوضح الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس، الرئيس التنفيذي لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، أن دعم الشركة لجمعية الأطفال المعوقين يأتي من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه وطننا الغالي وأبنائه. وقال الكريديس إن من يستحق التكريم حقاً هم القائمون على الجمعية، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان - حفظه الله -؛ فجهودهم المخلصة لخدمة هذه الفئة الغالية علينا من المجتمع محل شكر وتقدير الجميع.

وجرى هذا التكريم خلال انعقاد الدورة السادسة والعشرين للجمعية العمومية لجمعية الأطفال المعوقين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة