ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 12/05/2012/2012 Issue 14471

 14471 السبت 21 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مساء الثلاثاء القادم.. برعاية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز
جائزة الشيخ محمد بن صالح تكرِّم أربعين فائزا وفائزة في دورتها الثامنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز حفل جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في دورتها الثامنة لهذا العام، وذلك بفندق الريتز كارلتون. بالرياض مساء الثلاثاء 15/ مايو أيار الحالي/ 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ وذلك بحضور أصحاب السمو والمعالي وشخصيات المجتمع. هذا وقد أعرب الشيخ سلطان بن محمد بن صالح بن سلطان عن خالص شكره وتقديره لسمو الأمير عبدالله بن مساعد لاستجابته للدعوة مقدرا له هذا الحضور الكريم الذي يأتي تكريما وتشجيعا منه لأبنائه الفائزين والفائزات بالجائزة من ذوي الاحتياجات الخاصة في التربية الخاصة، وقال إن رعاية سمو الأمير عبدالله بن مساعد لحفل الجائزة في دورتها الثامنة هو امتداد للدعم والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني للتعليم عموماً ولذوي الاحتياجات الخاصة على وجه الخصوص، كما تؤكد توجه خادم الحرمين الشريفين في دعم الأعمال الخيرية وتشجيع القطاع الخاص على إقامة تلك المشاريع وتفعيل دورهم في المشاركة المجتمعية.

من جهتها شكرت الرئيس العام للجائزة الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح بن سلطان سموه الكريم على رعايته الكريمة للحفل وتسليمه الجوائز للفائزين والفائزات. وأشارت إلى أن الجائزة تستهدف طلاب وطالبات التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم، حيث تكرم في الحفل 40 فائزاً وفائزة في مجالاتها وهي: حفظ القرآن الكريم والتفوق الدراسي والإبداع الفني والأدبي والعلمي. وأبانت الأستاذة جواهر أن مجموع الحاصلين على الجائزة في دوراتها الثماني قد بلغ 320 فائزاً وفائزة وقد نوهت أن الجائزة ساهمت خلال 8 سنوات في إبراز العديد من قدرات ومواهب طلاب وطالبات التربية الخاصة في المملكة من خلال المنافسة بين المعاهد والبرامج المختصة.

هذا، وقد هنأت الرئيس العام للجائزة الفائزين والفائزات وتمنت لهم التوفيق والسداد في حياتهم العلمية والعملية مثمنة الجهود المبذولة من قبلهم والدور الفاعل لأولياء أمورهم ومعلميهم في تحفيزهم وتشجيعهم للفوز بالجائزة مشيدة باللفتة الإنسانية الجميلة من سمو الأمير عبدالله بن مساعد بتسليم الفائزين والفائزات جوائزهم مما سيكون له من إثر إيجابي يدفعهم إلى المضي قدماً والمثابرة في التميز والعطاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة