ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 12/05/2012/2012 Issue 14471

 14471 السبت 21 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ثمّن حضور وتشريف ولي العهد ووزير الدفاع وأمير الرياض
د. الغامدي: الخريجون إضافة قوية لسوق العمل السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور علي بن سعيد الغامدي بالغ الشكر وعظيم الامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لأوقاف جامعة الملك سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض -يحفظهم الله- بمناسبة تشريفهم بحضور ورعاية حفل تخريج الدفعة الحادية والخمسين من طلاب وطالبات الجامعة.

ونوّه الدكتور الغامدي برعاية واهتمام ودعم سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز لجامعة الملك سعود، حيث كان ومازال -حفظه الله- داعمًا رئيسًا للجامعة التي تحظى من سموه الكريم برعاية خاصة على امتداد تاريخها، حيث قدم لها كافة أنواع الدعم والمساندة مما جعلها تتبوأ مكانة متقدمة بين الجامعات العالمية.

وقال الدكتور الغامدي: إن جامعة الملك سعود تغمرها الفرحة بقدوم وتشريف سمو الأمير نايف وسمو الأمير سلمان وسمو الأمير سطام لهذه المناسبة، لافتًا إلى أن الجامعة حظيت بهذا التشريف والاهتمام الملكي في عدد من المناسبات المهمة.

وأكّد الدكتور ألغامدي أن هذا التشريف يزيد من فرحة الطلاب وأولياء أمورهم بتخرجهم وتميزهم العلمي، ويعطي دلالة واضحة على المكانة التي يحظى بها منسوبو الجامعة لدى القيادة الرشيدة.

وهنأ الدكتور الغامدي الخريجين وأولياء أمورهم على تخرجهم الميمون، مشيرًا إلى أن تخريج هذه الدفعة المباركة يُعدُّ إضافة ثرية للكوادر الوطنية المؤهلة بالمعرفة والمهارات اللازمة لسوق العمل السعودي، التي ستعمل على الإسهام بدورها المتوقع في مسيرة التنمية والتقدم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة