ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 12/05/2012/2012 Issue 14471

 14471 السبت 21 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- تحدد بالأمس الطرف الأول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ومساء الاثنين القادم يتحدد الطرف الآخر، وسيكون النهائي لهذا الموسم مختلفاً عن المواسم الماضية.

***

- التنظيمات الجديدة في نادي الشباب على صعيد الجهازين الفني والاداري بالفريق الكروي خطوة متطورة جداً، ستنقل الفريق الشبابي لمرحلة تجعله في مكانة من الصعب الوصول إليها.

***

- اليوم تقيم القناة الرياضية السعودية حفلها السنوي لإعلان جوائزها لنجوم الموسم. وأصبح الجميع يترقب هذا المهرجان من داخل المملكة وخارجها.

***

- إدارات الأهلي والاتحاد والشباب والنصر والفتح وهجر والرائد لن تنشغل بالبحث عن مدربين خلال الصيف؛ حيث سيستمر جاروليم وكانيدا وبرودوم وماتورانا والجبال وباترسيو والسويح في مواقعهم، في حين ستعيش إدارات الهلال والاتفاق والفيصلي والتعاون ونجران تحت ضغط البحث ولعبة السماسرة التي كثيراً ما تقع أنديتنا ضحية لها.

***

- عندما يعيش الفريق الكروي في أفضل حالاته الفنية فلا بد أن وراءه عمل متكامل إدارياً وتدريبياً، وعندما يتراجع أداء الفريق نفسه بعناصره نفسها فلا بد أن العمل الإداري أو الفني قد اعتراه خلل ما؛ فلا يمكن تحميل اللاعبين وحدهم مسؤولية التراجع.

***

- بعد مغادرة زلاتكو المدرب الناجح ستكون إدارة الفيصلي تحت أنظار الجميع لمعرفة هوية المدرب القادم ومراقبة أدائه؛ حيث عودت الإدارة الجميع على حسن تعاقداتها ونجاحها في استقطاب أفضل المدربين واللاعبين غير السعوديين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة