ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 12/05/2012/2012 Issue 14471

 14471 السبت 21 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في صالة الدكتور محمد عبده يماني - يرحمه الله - بمقر النادي
الوحدة يكرِّم اللاعبين والجماهير وأعضاء الشرف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة - بسام اللحياني:

أقامت إدارة نادي الوحدة حفلاً بهيجاً؛ وذلك تكريماً للجماهير الوفية التي وقفت مع النادي في مشوار الصعود للفريق الكروي الأول لدوري زين السعودي، وذلك بصالة الدكتور محمد عبده يماني - يرحمه الله - بمقر النادي، وسط حضور شرفي وجماهيري وحداوي غفير، بجانب أعضاء مجلس الإدارة، يتقدمهم علي داوود رئيس النادي. وقد بدأت فقرات الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم, بعد ذلك تم تكريم لاعبي الفريق الكروي بالمجس والفلكلور الحجازي من قِبل فرقة أبو سراج للفنون الشعبية، ثم تفضل الأستاذ عبد الوهاب صبان عضو شرف النادي بإلقاء كلمة محبي النادي، قال فيها إننا مررنا بمرحلة صعبة بعد هبوط الفريق العام الماضي، أدمت قلوب المحبين، وتملكنا الحزن والآلام، وكنا من الصابرين المؤمنين بالله؛ فكانت البشرى بأن رشح لنا صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل يداً حانية، تصدت لمنع النادي من الانهيار؛ فكان فكره الثاقب باختيار ابن مكة المكرمة الشيخ صالح بن عبد الله كامل رئيساً للجنة إعادة تنظيم النادي، وكانت الانطلاقة الصحيحة باختيار الأخ الفاضل على داوود رئيساً لمجلس الإدارة، ومعه زملاء أفاضل ارتضوا تحمُّل المسؤولية في تلك الظروف الصعبة، وكانوا في مستوى التطلعات، وتم لَمّ شمل الوحداويين.

كما أشار «الصبان» إلى أن أسرة نادي الوحدة سوف تعمل بإذن الله على دعم المسيرة الوحداوية مستقبلاً دون التدخل في أمور النادي.

كلمة اللاعبين

بعد ذلك ألقى الكابتن سامي فضة كلمة اللاعبين، قال فيها: اليوم أقف هذا الموقف الرهيب، نعم إنه موقف رهيب في حضرة المحبين العاشقين لهذا الكيان، ونيابة عن زملائي أقف موقف الشاكر لدعمكم أيها الأوفياء؛ فقد كانت وقفاتكم معنا مشهودة رغم التعثر الذي انتابنا في البدايات؛ فكنتم أنتم وقودنا للعودة والإصرار على إثبات قوتنا، ولم ولن ننسى وجودكم في المدينة المنورة وقد خرجتم منها مكسوري الخاطر، ثم تابعتم الدعم والتشجيع حتى ضربتم في موقعة الرس مثلاً نقتدي به لجميع الجماهير السعودية في المملكة؛ فشكرا لكم ثم شكراً ثم شكراً لكم، والشكر موصول لجميع أعضاء اللجنة العليا وجميع أعضاء مجلس الإدارة وزملائنا اللاعبين في الألعاب الأخرى والعاملين في النادي الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل تذليل كل ما يعترض طريق النجاح من معوقات، وهنا نقف وقفة تقدير واحترام لكل من وقف معنا وقوف النصر والدعم والعون، ونحن اليوم سنكون - بعون الله - أكثر إصراراً على تقديم أرقى المستويات؛ ليعود نجم الوحدة في الأفق ينير السماء.

بعدها قُدِّم عرض مرئي عن مشوار الفريق في دوري الدرجة الأولى ومشوار الصعود إلى دوري زين.

كلمة رئيس نادي الوحدة

بعد ذلك ألقى الأستاذ على داوود رئيس نادي الوحدة كلمة، قال فيها: أعتذر إلى كل أولئك الداعمين الصامتين الذين ساندوني خلال تولي مجلس الإدارة مع أعضاء مجلس الإدارة، ورفضوا رفضاً قاطعاً أن يُذكر لهم اسمٌ أو يُشار لهم بصفة، لكنني أهنئ مكة كلها على هؤلاء الرجال من لاعبي الوحدة، ولعلي صادقاً حين أقول إن أي رئيس يريد النجاح عليه أن يعتمد على هؤلاء الرجال الذين قهروا كل الصعاب، وبذلوا كل ما يريد من أجل الصعود؛ فالذي قدمناه لهم قليل، وما قدموه لنا كثير. نحن مدعون في مكة للوقوف والمؤازرة دعماً وحباً للوحدة؛ فلقد اتضح لنا جميعاً ماذا تعني الوحدة أولاً، وانطلاقاً من هذا الدعم فإنني أشكر أستاذي وحكيم الوحدة ورئيسها الأسبق الأستاذ عبدالوهاب صبان وكل الأسماء التي شاركت في دعم الوحدة؛ فقد بادروا بتنقية الأجواء وتصفيتها من أجل دعم الوحدة، ولو تبرع كل مكاوي بمبلغ عشرة ريالات سيكون لنادي الوحدة أعلى ميزانية في أندية المملكة. أيضا ورجال الأعمال والداعمون يعلمون الدور الذي تقدمه تلك المؤسسات الاجتماعية للنادي فـ»قليل دائم خير من كثير منقطع». وأتقدم أيضاً بالشكر للأساتذة عادل سراج أبو العلا وهاشم زيني كوشك وهشام فؤاد مرسي وعبد الله فدعق وزياد محمد جمال فارسي وطارق زياد فارسي وعبد الله محمد الشهراني وإبراهيم زاهد قدسي لتبرعهم بملبغ مائة ألف ريال، ومن هذا المنطلق نحن نقدمها للاعبين.

قصيدة زجلية وختام الحفل

بعدها قدَّم عضو شرف النادي كامل صواف قصيدة زجلية نالت استحسان الحضور. وفي ختام الحفل تم تقديم الهدايا لأعضاء مجلس إدارة نادي الوحدة وللاعبين وللاعب عيسى المجرشي بمناسبة تأهله لأولمبياد لندن للعبة الجودو وللجماهير الوحداوية التي غاب عنها عاطي الموركي لعدم توجيه الدعوة له؛ ما جعل الجماهير الوحداوية تلوم إدارة النادي على نسيانه. بعدها دُعي الحضور لتناول مأدبة العشاء، ومن ثم أقامت فرقة أبو سراج حفلاً ساهراً وسط مشاركة رائعة من قبل الجماهير الوحداوية واللاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة