ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 12/05/2012/2012 Issue 14471

 14471 السبت 21 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال تجاوز النصر بثلاثية.. والنجمة مزق شباك الاتحاد بخماسية ورافق حطين
على خطى الكبار.. «الليث الصغير» بطلاً للدوري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي:

على خطى الكبار .. وبكل جدارة واستحقاق انتزع الفريق الشبابي « الليث الصغير « بطولة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد تغلبهم على الوحدة بـ 3 أهداف مقابل هدف من المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة في مكة المكرمة في الجولة الخيرة من المسابقة.سجلت الأهداف الشبابية على مدار الشوطين عن طريق عبد المجيد العريشي وعبد الله المقباس وعاصم الجريفاني واستحق الليث الصغير الفوز واللقب بعد ان واصل تقديم مستوياته المميزة التي شهدت تصاعدا في الجولات الأخيرة والتي كان آخرها مباراة الأمس التي تسيدها الفريق الشبابي منذ بدايتها وحتى نهايتها وحاصر أصحاب الأرض وكان مؤهلا لزيادة غلته من الأهداف لو أحسن مهاجموه استغلال الفرص التي سنحت لهم.هذا الفوز رفع رصيد الشباب إلى 44 نقطة بفارق الأهداف وأفضلية الفوز في المواجهات المباشرة على منافسه الاتفاق في حين بقي الوحدة على 27 نقطة مستقرا في المركز الثامن.

الاتفاق وصيفا بنفس الرصيد

وحل الاتفاق وصيفا بعد فوزه على مضيفه التعاون في بريدة بهدف وحيد كان كفيلا برفع رصيده النقطي إلى الرقم 44 متساويا مع البطل غير أنه خسر اللقب لخسارته المواجهتين المباشرتين معه .. فيما بقي التعاون على رصيده السابق 21 نقطة مستقرا في المركز العاشر.

ثلاثية هلالية تبقي النصر ثالثا

وجاء النصر ثالثا بعد ان خسر فرصة الحصول على اللقب إثر خسارته من منافسه التقليدي الهلال بـ 3 اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.وشهدت المباراة سيطرة وأفضلية هلالية في أغلب فتراتها .. بدأ النصر التسجيل عن طريق محمد الدوسري لكن الهلال عادله بواسطة خالد القطام ثم أضاف عبد المجيد السواط هدف الهلال الثاني بمساعدة من مدافع النصر عبد الله حماد الذي أكمل كرته في المرمى , لكن النصر أدرك التعادل بواسطة عبد الله سفياني قبل ان يعود الهلال ليسجل الثالث عن طريق عبد الله الجوعي .. الهلال رفع رصيده 37 نقطة مستقرا في الر ابع ومجبرا النصر على البقاء ثالثا بـ 38 نقطة.

حطين والنجمة إلى دوري المناطق

وفي الوقت ذاته هبط فريقا حطين والنجمة رسميا إلى دوري المناطق رغم الفوز الكبير الذي حققه النجمة على الاتحاد في جدة بـ 5 اهداف لهدفين غير ان هذا الفوز لم يشفع له بالبقاء بعد ان حل في المركز 11 بـ 20 نقطة تاركا الاتحاد سابعا بـ 31 نقطة خلف القادسية السادس بالأهداف فيما خسر حطين من الطائي في حائل بـ 3 أهداف لهدف وحل في المركز الأخير بـ 17 نقطة مانحا الطائي فرصة ضمان البقاء بـ 22 نقطة تاسعا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة