ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 12/05/2012/2012 Issue 14471

 14471 السبت 21 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبل مواجهة الفريق مع بلاك بيرن
مشتركو «موبايلي» يحضرون تدريبات تشلسي ويلتقون اللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكنت شركة موبايلي 40 فائزا من مشتركيها لحضور تدريبات نادي تشلسي الانجليزي والالتقاء باللاعبين والإداريين قبل مواجهة الفريق مع بلاك بيرن الانجليزي ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكانت موبايلي قد أعلنت أنها ستقوم برحلة تضم 40 مشتركا إلى نادي تشلسي الإنجليزي لزيارة النادي الانجليزي ومقابلة لاعبي الفريق وحضور مباراة مهمة والظفر بقميص موقع منهم. وقالت موبايلي أن من يستحق الذهاب إلى هذه الرحلة هم المشتركون في خدمة «نادي تشلسي» التي أطلقتها موبايلي في وقت سابق حيث تم السحب على أرقام المشتركين وتم إعلان أسماء الفائزين بالذهاب إلى النادي الإنجليزي.هذا وتعرف مشتركو موبايلي أثناء زيارتهم للنادي على تاريخه العريق اضافة الى مناقشة التقدم اللافت للنادي في الفترة الاخيرة والتطور الملاحظ في ترتيب الفريق في سلم الدوري والبطولات الأوروبية ولاسيما وأن الفريق قد تأهل للمباراة النهائية على كأس أبطال أوروبا. ويأتي هذا اللقاء ضمن الرحلة التي نظمتها شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» للمشتركين الفائزين بمسابقة خدمة الرسائل النصية والمتعددة الوسائط لنادي تشيلسي الانجليزي والتي أطلقتها في وقت سابق هذا العام، والتي تتيح للمشتركين زيارة النادي واللقاء برموزه من اللاعبين والتجول في مرافق النادي المختلفة والتعرف على تاريخه العريق، والحصول على توقيع من لاعبي النادي في جو من المتعة والاريحية. كما سيحظى مشتركو موبايلي بحضور مباراة الدوري الانجليزي بين تشيلسي وبلاك بيرن اضافة الى جولة في الملعب الشهير ستانفورد بريدج.

ويمكن لمشجعي نادي تشيلسي متابعة ناديهم المفضل عبر الاشتراك في قناة النادي سواء في المحتوى النصي أو الوسائط المتعددة، من خلال إرسال 1 إلى 600222 للاشتراك بقناة المحتوى النصي أو 2 للاشتراك بخدمة الرسائل المتعددة لوسائط والتي تنفرد بالصور الحصرية الخاصة بالنادي.وتسعى موبايلي الى تقديم خدمات المحتوى عبر الرسائل النصية والرسائل متعددة الوسائط لمختلف الانشطة الرياضية والترفيهية كخدمة الرسائل الخاصة بنادي تشيلسي وغيره من الأندية الشهيرة الاخرى، وتوفير برامج تفاعلية للمشتركين عبر تنظيم رحلات وأنشطة مختلفة وذلك لتحقيق رغبات مشتركيها الأعزاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة