ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 13/05/2012/2012 Issue 14472

 14472 الأحد 22 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سمو أمير منطقة القصيم يزور ديوانية الوهيبي ببريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - فيصل القوسي:

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مؤخراً بزيارة ديوانية د. بدر الوهيبي يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وذلك تلبية لدعوة تلقاها سموه من د. بدر بن صالح الوهيبي مدير عام نادي الفروسية والهجن بالقصيم مؤسس ديوانية العقيلات ببريدة بحضور عدد من أسرة الوهيبي وبعض المسئولين وكبار الشخصيات.

وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله الديوانية الشيخ صالح بن محمد الوهيبي وابنه بدر وإخوانه وأعمامه ورئيس الجالية المصرية بالمنطقة.. وبعد أن تبودلت الأحاديث الودية بين سموه والحضور عن تاريخ العقيلات وما تقدمه الديوانية من جهود تجاه هذا الإرث العريق قدم الوهيبي هدية تذكارية لسموه الكريم عبارة عن (خنجر أثري نادر) ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

من جهته ثمن د. بدر الوهيبي نيابة عن والده وإخوانه وأعمامه تشريف سمو أمير منطقة القصيم وشكر لسموه تلبية الدعوة مؤكداً بأن ذلك غير مستغرب وهو ما يبرهن على اللحمة الوطنية بين الراعي والرعية ووقوف سموه الدائم مع أبنائه المواطنين في أفراحهم وأتراحهم داعياً المولى عز وجل لسموه الصحة والهناء والسعادة وأن يجزيه خير الجزاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة